ملاعب الإمارات

  • التعديلات التكتيكية تنصف العين والدفاع مشكلة الجزيرة

    لعبت التبديلات التكتيكية التي أجراها الكرواتي زلاتكو المدير الفني للعين وما ترتب عليها من تغييرات في طريقة اللعب دوراً جوهرياً ومهماً في تحويل تأخر الزعيم أمام الجزيرة بهدفين في الشوط الأول إلى تعادل مستحق ومثير بهدفين لكل منهما في الشوط الثاني في الديربي

  • الثلاثية تعيد الثقة إلى الفجيرة وتيغالي ينقذ الوحدة

    أعادت الأهداف الثلاثة التي تقدم بها الفجيرة على منافسه الوحدة في مباراة الفريقين في كأس الخليج العربي، الثقة إلى فريق الذئاب بعد الخسارة الثمانية من الأهلي في بداية الدوري، وفي المقابل أنقذت خبرة ومهارة الأرجنتيني تيغالي، العنابي من الخسارة في المباراة، بجانب

  • جمعية الرياضيين تجتمع في رأس الخيمة

    عقدت جمعية الرياضيين في الدولة، اجتماع مجلس إدارتها الأربعاء الماضي في نادي رأس الخيمة الرياضي والثقافي، برئاسة الدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتور إبراهيم السكار نائب الرئيس، وعدنان الشامسي الأمين العام للجمعية، وباقي أعضاء مجلس الإدارة.

  • اتحاد الكرة يدعو إلى عمومية طارئة في أكتوبر

    يعكف مسؤولو اتحاد كرة القدم على دراسة عقد اجتماع جمعية عمومية غير عادية «طارئة» خلال شهر أكتوبر المقبل، من أجل اعتماد توصيات اللجنة السباعية التي أقرتها الجمعية العمومية العادية التي انعقدت خلال يونيو الماضي، والتي تضم عدداً من المقترحات والأفكار لتطوير العمل

  • «الصقور» يضاعف التدريبات للقاء «الفرسان» غداً

    ضاعف الفريق الأول بنادي الإمارات جرعة تدريباته استعداداً للقاء الأهلي غداً الاثنين بدبي، لحساب الجولة الأولى من كأس الخليج العربي، وكثف الجهاز الفني بقيادة البرازيلي باولو كاميلي من تدريبات اللياقة البدنية، عقب خسارة الفريق مباراته الافتتاحية في دوري

  • قسطرة قلب محسن مصبح

    يجري الحارس السابق لمرمى منتخبنا الوطني والشارقة محسن مصبح عملية قسطرة اليوم في مستشفى القاسمي بالشارقة، بعد أن تعرض لوعكة مفاجئة أول من امس، تم على اثرها نقله للمستشفى، وقام عدد من الرياضيين بزيارته والاطمئنان عليه.

كل الألعاب

حوارات

  • مايكسويل: أعشق المستحيل والتحديات

    لا تعني لي الحرارة شيئاً مهما كانت درجتها ولا أكترث للرطوبة العالية فأنا لاعب محترف وكرة القدم مهنتي ويجب أن أؤدي عملي باحترافية مهما كانت تلك الظروف والتنقل بين أندية وأخرى برازيلية.

ملاعب دولية

ملاعب عربية

  • القادسية يرفض الخسارة أمام بطل السعودية

    رفض مهاجم القادسية متعب النجراني خروج فريقه خاسراً أمام حامل لقب (دوري عبداللطيف جميل) وأهدى القدساويين نقطة ثمينة بتسجيل هدف التعادل 2-2 في الوقت بدل الضائع على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

  • تأجيل مواجهة السيلية ودبي إلى 6 سبتمبر

    اتفق نادي السيلية القطري ونادي دبي على تأجيل موعد اللقاء الودي الذي كان مقرراً له اليوم الأحد إلى يوم 6 سبتمبر المقبل بناءً على موافقة الطرفين نظراً لارتباطات لاعبي السيلية الدولية مع المنتخب الأول والأولمبي

  • حكم الناميبي بافازا يدير لقاء الجزائر وليسوتو

    عينت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أول من أمس، الحكم جاكسون بافازا من ناميبيا لإدارة المباراة، التي يحل فيها المنتخب الجزائري ضيفاً على ليسوتو في السادس سبتمبر المقبل.

خط النهاية

خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.

  • صاحب سيارات بورش وبنتلي يعجز عن دفع تذكرة موقف

    هل تصدق أن رجل أعمال يملك سيارات بورش وبنتلي ورينج روفر ومرسيدس وأودي و بي إم دبليو لا يستطيع دفع قيمة تذاكر مواقف لسياراته الفارهة؟ وفي التفاصيل، مثل رجل أعمال ثري يعيش في قصر تصل قيمته إلى 2.5 مليون باوند أمام محكمة بريطانية بتهمة استخدام لوحات أرقام مزورة لسياراته الفارهة وذلك لتجنب دفع رسوم وغرامات المواقف.