إمارات المستقبل

توّجت دولة الإمارات احتفالاتها باليوم الوطني الـ46، أول من أمس بحفل جمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، في مشهد رائع جسّد بصورة حية قوة ومتانة اتحاد الإمارات، وشهد الحفل استعراضاً فنياً جسد فيه أبناء الإمارات مسيرة إنجازات وطنهم العظيم والمصاعب التي واجهتها منذ البداية، وصولاً إلى مجتمع السعادة والرفاهية والعلوم الحديثة. لقد جسد العرض رحلة الإمارات إلى المستقبل عبر استخدام العلوم والتكنولوجيا المتقدمة.

إنها الإمارات بقيادتها الرشيدة وإنجازاتها العملاقة تعيش المستقبل الذي تبنيه من الآن بالعلم والمعرفة، وهو ما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بقوله: «يحق لنا أن نتباهى بأننا واحدة من أكثر الدول تطوراً في العالم. وإذا كنا في العقود الماضية قد استكملنا مرحلة التأسيس والبناء والتمكين والتعزيز، فإننا ننطلق اليوم نحو مرحلة جديدة عنوانها العريض: إمارات المستقبل».

ها هي الإمارات تحتفل باتحادها وإنجازاته التي تتباهى بها والتي صنعها أبناؤها، وكما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد: تفيض المشاعر فخراً واعتزازاً ونحن نحتفي بيومنا الوطني الـ46 الذي شكل بداية مسيرة حافلة ومنجزات وأحلاماً تحققت وكبرت وتعالت بإرادة أبناء الوطن».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon