صناع الأمل

ت + ت - الحجم الطبيعي

تثبت دبي دوماً قدرتها الفذة على الإبداع والابتكار، ومبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي جاءت تحت عنوان «صناع الأمل» مبادرة عظيمة، موجهة إلى كل العرب.

حين تستند هكذا مبادرة إلى قدرات الأفراد الإنسانية والخيرية، ومبادراتهم في بلادهم، وقدرتهم على البذل والعطاء، فهي أيضاً، تحض الجميع، على مواصلة أعمال الخير، وابتكار مبادرات جديدة، من أجل مصلحة الإنسان العربي، وهي أيضاً مبادرة تأتي في عام الخير، الذي هو عنوان عامنا الحالي، وبهذه المبادرة الممتدة، يصبح عنوان الخير، عربياً.

شروط المبادرة، التي تتعلق بإتقان مهارات البذل وخدمة الناس، والخبرة التي لا تقل عن مبادرة مجتمعية واحدة في العمل والعطاء التطوعي أو أي من الأعمال الإنسانية أو الخيرية أو التخصصية، التي تسهم في إسعاد الناس، شروط ُتعّظم من قيمة مبادرة صناع الأمل.

عنوان المبادرة الآخر " مطلوب للعمل مع محمد بن راشد" ، لفتة تعني الكثير، فهو رمز إنساني وعالمي وعربي وإماراتي، على صعيد مبادرات الخير، والحض عليها، كون هذه المبادرات تخفف من مصاعب الناس في كل مكان، وتعظم من علاقات البشر، وتزيدها عطفاً وإنسانية.

لقد أصبحت دبي منارة للإنسانية، ومبادراتها باتت ممتدة عربياً وعالمياً، وهذا بحد ذاته، يجعل التنافس على مبادرات الخير، أمراً مؤكداً في كل مكان.

Email