سياستنا لن تتغير

ت + ت - الحجم الطبيعي

مهما كانت حدة الجرائم التي يرتكبها الإرهابيون، فإن الإمارات، لن تتراجع عن سياساتها، وتحديداً في المجالات الإنسانية، القائمة على إغاثة شعوب العالم، وإقامة مشاريع تنمية، والوقوف إلى جانب الشعوب المنكوبة في هذا العالم.

إن الجريمة التي وقعت في أفغانستان بحق أبناء الإمارات، جريمة مؤلمة، لكنها لن تثني الإمارات عن مواصلة سياستها ذاتها، أي الوقوف إلى جانب شعوب العالم، لمساعدتها، وتحريرها من ظروفها الصعبة. وسياسة الإمارات على صعيد الإغاثة والمساعدة وتعزيز التنمية في دول كثيرة، ستبقى متواصلة، لا توقفها جريمة، ولا تمنعها فصائل الإرهاب العمياء، التي لا تدرك أن عقيدة الحياة، من صلب الدين، وتتوافق مع الفطرة، ومع الطبيعة الإنسانية.

لقد أدركت الإمارات قبل غيرها، أن الإرهاب وباء يعصف بدول وشعوب كثيرة، ولقد وجهت مراراً الدعوة إلى دول العالم، وشعوبها، كي تقف موقفاً صلباً في وجه أعداء الحياة، الذين يرون في الموت، نهجاً يريدون تعميمه في كل مكان، وليس أدل على ذلك، من ارتكابهم لجرائم بشعة ضد الآمنين والأطفال والنساء، وما رأيناه أيضاً، من جريمة ضد دبلوماسيين آمنين، ورجال من بلادنا، يسعون إلى خير شعب أفغانستان.

إن الإمارات ستبقى في طليعة دول العالم، التي تؤمن أن الإرهاب لا بد أن ينتهي، وأن الحياة سوف تنتصر، نهاية المطاف، وستواصل بلادنا سياساتها الإنسانية، التي تقف إلى جانب شعوب العالم، في محنها وأزماتها.

Email