بين الرضا والسعادة

ت + ت - الحجم الطبيعي

لا شك أن مستوى الخدمات في إمارة دبي أصبح نموذجاً يضرب به المثل، والحديث عن هذا الموضوع يرد كلما ورد اسم دبي، سواء على ألسنة المقيمين على أرضها أو الزائرين لها أو حتى المارين بها.

الأمر الذي يعكس رضا عاماً لدى الجميع عن مستوى الخدمات المتطورة دائماً وباستمرار في دبي، ولكن ..، لأن دبي دائماً تبحث عن الأفضل وتتطلع للريادة، فإنها لا يكفيها أن يكون الناس فقط راضين عن الخدمات، بل تريدهم أن يكونوا سعداء بهذه الخدمات وهي تؤدى لهم.

وهذا ما أكد عليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خلال اعتماده لنتائج مؤشر السعادة الذكي الذي أطلقه قبل عام، حيث قال سموه: إن رضا المتعاملين عن الخدمات لم يعد كافياً، وسعادتهم الإجمالية عن حياتهم هي هدف الحكومة، ولا بد أن تكون أيضاً هدفاً للقطاع الخاص ولكافة الفعاليات المجتمعية.

 وقال سموه: إن تحقيق الرفاهية والسعادة للمواطنين والمقيمين هو ما يقود أجنداتنا الوطنية في كافة القطاعات.

لقد حولت دولة الإمارات العربية المتحدة الشعارات والمفاهيم المثالية إلى واقع ملموس في الحياة اليومية للمواطنين والمقيمين على أرضها حتى بات للسعادة والتسامح وزارات ومؤشرات وأجندات عمل تسعى لتطبيقهما في واقع الحياة.

Email