نموذج عالمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

توجيهات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كان لها أثرها الواضح في الارتقاء بمنظومة عمل الحكومة وتعزيز أدائها وتطوير قدراتها إلى الحد الذي أصبحت فيه تتفوق بجودة خدماتها على العديد من نظيراتها في كثير من دول العالم الأكثر تقدماً.

لتصبح تجربة الحكومة الإماراتية نموذجاً يحتذى، بما راكمته من تجارب ومبادرات نوعية أهلتها بجدارة لتبوؤ مكانة متقدمة في العديد من التقارير والمؤشرات العالمية، هذا التقدم والتميز لا تستأثر به الإمارات لنفسها.

بل تطرحه للآخرين ليستفيد منه من يريد، خاصة من الدول العربية الشقيقة، وهذه هي الرسالة المنوط بها مركز الإمارات للمعرفة الحكومية الذي أطلقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

وذلك بهدف تعزيز التميز الحكومي في دولة الإمارات وتعميم التجارب الناجحة والخبرات المتراكمة، حيث سيعمل المركز على توثيق التجربة الإماراتية المتميزة، وإعادة إنتاج وتبادل المعرفة بين المؤسسات الحكومية في دولة الإمارات والمنطقة العربية.

وأكد سمو ولي عهد دبي، أن إطلاق هذا المركز المتميز يترجم النهج الذي طالما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن دولتنا لا تبخل بتجاربها ومعرفتها في المجالات التي تفوقت فيها على أحد، في حين نحرص كذلك على الاستفادة من التجارب الناجحة والمتميزة من حولنا.

Email