أزرقنا تبهذل !!

ت + ت - الحجم الطبيعي

 ماذا كانت تتوقع الجماهير الكويتية من اتحاد فاقد الاهلية ولا يعرف كيف يخطط لمستقبل جيل واعد يستطيع تحقيق البطولات التي تسجل بإسم البلد ؟

ماحدث في ستاد الامير فيصل بالملز من زلزال عماني ماهو إلا واقع مرير كانت معظم الجماهير» الواعية « تتوقعه وكنت قد حذرت منه مراراً وتكراراً لتجنب حدوثه ، ولكن بسبب إصرار وكبرياء اتحاد اللعبة وفي مقدمتهم معالي الشيخ الدكتور طلال الفهد حدث هذا الزلزال وتسبب في زيادة معاناة الجماهير التي كانت في أمس الحاجة إلى الفرح خاصة وانها لم تقصر في دعم ومساندة أزرقنا.

إلا أن المفاجأه التي هزت الكيان واقشعرت منه الابدان هو ماحدث من مهزلة حقيقية عندما قدم لاعبو الازرق أسوأ مبارياتهم منذ سنوات طويلة رغم انه كان بحاجة فقط الى التعادل للتأهل الى دور الاربعة ، ولكنه للاسف الشديد لم » يطل لا بلح الشام ولا عنب اليمن « وخرج من البطولة وهو أمر طبيعي لما خطط له اتحاد اللعبة سواء كان بالتعاقد مع مدرب » أبيض « لا يعرف » كوعه من بوعه « في عالم التدريب !! أو من خلال إعداد سئ لم يرتق إلى مستوى الطموح رغم تحذيراتي أنا وبعض الزملاء من هذا الإعداد ، ولكن اتحاد الكرة كعادته دائما في تطنيش كل النداءات التي تطالب بالاصلاح اتبع سياسة » اذن من طين وأخرى من عجين « وأغلق كل النوافذ التي تؤدي إلى الاصلاح فكانت النتيجة ما شاهدناه في لقاء عمان .

آخر الكلام :

أرى أن إقالة المدرب فييرا باتت الآن واجبة التنفيذ قبل حدوث الفضيحة الاخرى في كأس آسيا التي ستقام بعد شهر ونصف في استراليا .

Email