Ⅶ إشاعات

أب مفضل لدى المحافظين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أفاد النائب البريطاني عن حزب المحافظين، جاكوب ريس-موغ، بأنه سيكون من الصعب جداً عليه تولي رئاسة الوزراء، لأنه رب أسرة لـ 6 أطفال.

وأفاد النائب المفضل لتولي قيادة حزب المحافظين مستقبلاً، والذي يؤيده 60 عضواً من النواب المشككين باليورو، بأن رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، لا تبدو مستمتعة بتولي المنصب، وتقوم به «لأنه واجبها»، وهو ما استدعى رداً من المتحدث باسمها، الذي قال: «تستمتع رئيسة الوزراء بعملها كثيراً، وتنظر إليه على أنه امتياز عظيم».

وأفادت صحيفة «تلغراف» البريطانية، بأن ريس-موغ، نأى بنفسه عن أي اقتراح يظهر رغبة بتولي رئاسة وزراء بريطانيا، في جلسة سؤال وجواب مع طلاب ينهون الدراسات العليا في الصحافة. وقال لهم: «إنه عمل شاق، ولدي ستة أطفال. وسيكون من الصعب للغاية، بصفتي رب أسرة، وأنا سعيد لجلوسي في المقعد كعضو في البرلمان، وما أريده هو بقاء ماي في رئاسة الوزراء».

وعلى «تويتر»، نفى أي مزاعم بأن حارسه كان متورطاً في شجار بجامعة بريستول، حيث ظهر في المشادة رجل يرتدي قميصاً أبيض، لتفيد العديد من المواقع، فضلاً عن معلقين يساريين، بأنه حارسه.

وقد غرد ريس-موغ، رداً على هذه المزاعم: «أخبار مزيفة، ليست جديدة، لكن الاعتقاد أنه لدي حارس شخصي، فإن هذا من ضرب الجنون».

Email