قتيل و14 جريحاً بإطلاق نار في أوهايو الأميركية

الشرطة تخلي جثة القتيلة من مكان الحادث ا أ.ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

لقي شخص على الأقل مصرعه وجرح 14 آخرون في إطلاق نار في حانة في سينسيناتي بولاية أوهايو الاميركية.

وقالت الشرطة في بداية الأمر إن هناك شخصين يُشتبه في ضلوعهما في الحادث، لكن مساعد مدير شرطة المدينة أكد لاحقاً أن التقارير تشير إلى أن هناك مشتبهاً واحداً في إطلاق النار.

وأضاف بول نوديغايت «إنه ليس هناك أي إشارة إلى أن الحادث مرتبط بالإرهاب». وقال نوديغايت لوسائل إعلام محلية إن عدداً من المصابين لحقت بهم جروح بليغة تهدد حياتهم.

وأضاف «نواجه موقفاً شديد الخطورة وقع في الحانة، وأدى لسقوط كثير من الضحايا وسيتطلب منا كثيراً من الجهد والتحري والتحقيق».

وكانت كيمبرلي ويليامز من إدارة الشرطة المحلية قد أكدت من قبل أن مشتبهين في الحادث قد فرا، مضيفة أن الشهود لم يقدموا أوصافاً دقيقة لهما لكن عمليات البحث مستمرة.

ووقع الحادث بعيد الواحدة صباحاً بالتوقيت المحلي مع وجود مئات الأشخاص في الحانة خلال ليلة عطلة نهاية الأسبوع ما أحدث فوضى عارمة في المكان. ويأتي الحادث بعد ساعات من حادثة إطلاق نار أخرى في لاس فيغاس بولاية نيفادا، حيث تم توقيف شخص، أول من أمس، بعد إطلاق نار في حافلة أسفر عن سقوط قتيل وإصابة آخر بجروح. وكتبت شرطة المدينة في حسابها على تويتر أن «المشتبه به سلم نفسه للسلطات وأوقف قيد التحقيق».

Email