مواقف

تعليقات المغردين تضحك بايدن

ت + ت - الحجم الطبيعي

على مبدأ خذوا أسرارهم من صغارهم، كشفت آشلي جو بايدن ابنة نائب الرئيس الأميركي الأسبق كيف أمضى والدها ساعةً يضحك على التعليقات التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي سخريةً على أيامه الأخيرة في البيت الأبيض وعلاقته المميزة بالرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، والمقالب المتخيلة المنصوبة للرئيس الجديد دونالد ترامب.

وقد انشغل مغردون عبر تويتر عقب فوز ترامب بموقع الرئاسة الأولى بتخيل مواقف مضحكة تصور ضحكات جو بايدن الأخيرة في أروقة البيت الأبيض. وها هي آشلي تكشف اليوم ردّ فعل والدها حين شاهد التعليقات الساخرة للمرة، وتؤكد أنها أضحكته لساعة كاملة.

وأشارت إلى أن التعليق المفضل لدى والدها لم يكن متعلقاً بنوع المقالب الذي تخيل روّاد مواقع التواصل أنه يود نصبها لترامب، بل كانت أكثر التصاقاً بتلك التي تحتفي بصداقته مع أوباما.

ويتضمن الموقف المضحك صورة رباعية له ولأوباما يتعانقان فيما زوجتيهما ميشيل وجيل تقومان بالمثل خلفهما يترافق المشهد مع تعليق مفاده: «أرأيت؟ ألا يبدو ذلك صحيحاً؟» يسأل بايدن، فيرد عليه أوباما بالقول: «جو إني لن أتخلى عن زوجتي لك.»

ويظهر في الصورة الثانية التي أمتعت جو وفق آشلي، الثنائي بايدن وأوباما يمشيان جنباً إلى جنب، حيث يبدو الأول يحرض الرئيس بالقول: عليك أن تطبع وثيقة ولادة مزورة لك، وتضعها في مغلف بعنوان «سري» وتتركها على الطاولة في المكتب البيضاوي.«

كما ضحك بايدن على الصورة التي تظهره وأوباما جالسين إلى طاولة وكأن حديثاً يدور بينهما يجعل جو يبتسم، وقد رافق الصورة تعليق يقول:»ماذا لو قمنا بدهان العلم المكسيكي على جدار مكتب ترامب.«فيردّ أوباما مقاطعاً بقول لا، ليجيب بايدن بالقول:» لقد سبق وأمرت ببدء عملية الطلاء».

Email