أحدث تصريح لـ فلاي دبي بخصوص الرحلة أف زد 981

ت + ت - الحجم الطبيعي

ببالغ الأسف، تؤكد فلاي دبي أن المعلومات  المتعلقة بالحادث المأساوي بخصوص رحلة الناقلة: أف زد 981 التي كانت متجهة من مطار دبي الدولي الى روستوف اون دون هي صحيحة.

وبينما لا زلنا بانتظار التأكيد النهائي، فأنه وببالغ الحزن نعلن بأنه ليس هناك ناجون من الحادث. في هذه الأثناء، لا نستطيع حاليا تقديم معلومات تفصيلية بخصوص الحادث الا أننا سوف نعمل على تقديم المعلومات بأسرع ما يمكننا.
وفي هذه اللحظات المأساوية، فأن صلواتنا مع عائلات مسافرينا وطاقم الطائرة الذين كانوا على متن الرحلة. اننا نعمل مع الخدمات المحلية للطوارئ ووكالات أخرى متواجدة في مكان الحادث.

ان فلاي دبي حاليا في طور مراجعة لوائح المسافرين الذين أعدادهم الأولية تشير الى 55 مسافر و7 هم طاقم الطائرة الذين كانوا على متن الطائرة من طراز بوينج . أقلعت الطائرة من مطار دبي الدولي في الساعة 18.20 بتوقيت غرنتش يوم الجمعة في 18 مارس وكان موعد الوصول لها في المساء الساعة 22.40 737-800 بتوقيت غرينتش. متحدثا حول الحادثة، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "أننا نقدم خالص وأعمق تعازينا الى عائلات المسافرين وطاقم الطائرة. أن جميع العاملين في فلاي دبي في صدمة وقلوبنا تؤازر عائلات وأصدقاء الضحايا. لا نعلم حاليا كافة التفاصيل المتعلقة بالحادثة الا أننا نعمل بشكل حثيث مع السلطات لتبيان الأسباب.
 

لن نألو جهدا لرعاية والاخذ بيد كل من طالته هذه الحادثة المأساوية كما سوف نعمل على توفير كل مساعدة ممكنة الى أحباء المسافرين الذين قضوا في الحادثة". ان فلاي دبي قد جهزت مراكز استقبال لعائلات الضحايا كما نضع في تصرفهم هذه الارقام لكي يبقوا على اطلاع بالمستجدات:

المملكة المتحدة  +44 203 450 8853

الامارات العربية المتحدة +971 (0) 42934100
 
 
بالاضافة الى ذلك، عملنا على تحضير مركز خاص لوسائل الاعلام الذي يمكن الاتصال به على:
 
 
+1407 205 1813
 

Email