دعوى

نتانياهو يدافع عن سوء معاملة زوجته

ت + ت - الحجم الطبيعي

رفض رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو أمس بغضب اتهامات من جانب عاملين سابقين في مقر إقامته بأنهم تعرضوا لسوء المعاملة من جانب زوجته سارة.

ونشرت وسائل إعلام إسرائيلية الاتهامات أول من أمس كجزء من دعوى قضائية رفعتها خادمة سابقة ضد زوجة نتانياهو.

وقال نتانياهو في صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «الهجوم الإعلامي على زوجتي سارة هو تدن آخر في سلوك عدد من الأشخاص البارزين في الإعلام الإسرائيلي الذين لا يتوانون عن استخدام كافة الوسائل للإضرار بي وبنهجي السياسي».

وقال إن «الحملة (ليس بيبي فقط) تحولت إلى حملة (ليست سارة فقط)، وكلها تهدف إلى سحق وتشويه ومهاجمة حكومة الليكود التي أرئسها وعمل كل شيء للإطاحة بها وتمهيد الطريق لليسار».

وشعار «ليس بيبي فقط» تستخدمه المعارضة اليسارية في إسرائيل ضد رئيس الوزراء اليمني القومي قبيل الانتخابات التي تنطلق في السابع عشر من مارس المقبل. «بيبي» هو اللقب الذي يكنى به بنيامين ناتنياهو. ويتهم العديد من العاملين السابقين سارة نتنياهو بإذلالهم والتقدم بطلبات غير معقولة، زاعمين كمثال أنه تم إجراء اتصال تليفوني في ساعة متأخرة من الليل بأحد العاملين في منزله للعودة لمقر إقامة رئيس الوزراء لتسخين الحساء. وقالوا إنها تحتسي «كميات كبيرة من الكحوليات» الأمر الذي يفاقم من سوء تصرفاتها.

Email