مصر

قرعة يومية على توزيع الشقق في السويس

بدأت محافظة السويس من خلال لجنة توزيع المساكن برئاسة المحاسب علاء بدور اعلان أسماء الشباب من حالات الزواج الحديث والحالات العاجلة من خلال اجراء القرعة، في وقت كشف محافظ قنا اللواء مجدي أيوب عن خطة المحافظة لتثبيت العمالة المؤقتة بها خلال الشهر الجاري.

وسيتم توزيع ‬5630 شقة في‬5 مدن سكنية جديدة بجوار مدينة النور والتوفيق بتكلفة ‬330 مليون جنيه حيث قررت اللجنة اعداد قرعة علنية بالحاسب الآلي يوميا لتوزيع ‬40 شقة يوميا للمستحقين اعتبارا من طلبات العام ‬1997 وحتى ‬2003 حيث تم تجهيز ‬1910 شقق بمدينة الشباب و‬560 شقة بمدينة اليسر و ثلاثة آلاف شقة بمدينة الشباب و‬60 شقة بمدينة الكوثر وسوف سيتم التوزيع بأسبقية الزواج حيث يتم الاعداد حاليا لتوزيع مرحلة ثابتة وسيتم توزيع الحالات الخاصة طبقا للبحث الاجتماعي كما سيتم فتح جهة مكتب لتلقي التظلمات والشكاوى واعلان الأسماء يوميا لمن ستجرى عليهم القرعة بمقر لجنة الاسكان بالمحافظة والأطباء والمجلس الشعبي المحلي للمحافظة والمجالس الشعبية للأحياء ومديريات الخدمات والمساجد والكنائس ومقار الأحزاب والإذاعة والتلفزيون.

تثبيت العمالة

إلى ذلك كشف محافظ قنا اللواء مجدي أيوب عن خطة المحافظة لتثبيت العمالة المؤقتة بها خلال الشهر الجاري. وقال أيوب في تصريحات صحافية إنه سيتم تثبيت ‬39102 موظفا على الباب الأول، وأنه تم إعداد الكشوف وأرسلت الى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة. وقال مجدي أيوب إن جميع من أرسلت أسماؤهم مدرجة ضمن الباب الأول من الميزانية، وأن من بينهم ‬4622 مدرسا وموظفا بالعقد المؤقت بالتربية والتعليم إضافة الى‬911 موظفا مؤقتا بمركز المعلومات التابع للتنمية المحلية.

موازنة المجلس القومي

وأوضح أيوب في تصريحه أنه سيتم تثبيت ‬508 اخرين بموازنة المجلس القومي للشباب والرياضة وهو ما يعني ان اجمالي من سيتم تثبيتهم في المديريات والوحدات المحلية خلال الشهر الجاري باتخاذ الخطوات اللازمة حيال ذلك تبلغ ‬93102 موظفا. ونوه إلى أنه أصدر قراره بإلغاء وسحب الجزاءات الموقعة على الموظفين بالوحدات المحلية والمديريات خلال الأشهر الستة الماضية، وما تنظمه من جزاءات مالية والالتزام باسترداد الموظف الموقع عليه الجزاء ما نفذ عليه من خصم من قيمة مالية. وكشف مجدي أيوب عن مخطط تدريجي لإعادة المتقدمين خارج مراكزهم ومن وقع عليهم قرارات مجازاة لتقصير في العمل وقال إن هذا سيتم تدريجيا خلال الأشهر القليلة القادمة.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

ملفات البيان

  • من الإمارات إلى العالم

    " عالمية دبي " ملف من " دبي إلى العالم " تخصصه البيان لرصد حركة شركات ومؤسسات إماراتية إنطلقت من دبي لتحلق في سماء العالم ، وتتصدر قوائمه للانجاز في مختلف المجالات .

متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «بندتا برافيا » فنانة إيطالية تتغنى بالإمارات

    طرحت الفنانة الإيطالية بندتا برافيا المشهورة باسم «برينسيس بي» أو «الأميرة النحلة» ، أخيراً، أغنية «إمارات» في دويتو مع المغني حربي العامري وروجت فيه لدولة الإمارات في إيطاليا، بلدها الأم، في محاولة منها لتغيير النظرة السلبية التي رسمها الإعلام تجاه العرب.

  • المياه السوداء تدخل أسواق الإمارات

    انتشرت المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.

تابعنا علي "فيس بوك"