مصر

قرعة يومية على توزيع الشقق في السويس

بدأت محافظة السويس من خلال لجنة توزيع المساكن برئاسة المحاسب علاء بدور اعلان أسماء الشباب من حالات الزواج الحديث والحالات العاجلة من خلال اجراء القرعة، في وقت كشف محافظ قنا اللواء مجدي أيوب عن خطة المحافظة لتثبيت العمالة المؤقتة بها خلال الشهر الجاري.

وسيتم توزيع ‬5630 شقة في‬5 مدن سكنية جديدة بجوار مدينة النور والتوفيق بتكلفة ‬330 مليون جنيه حيث قررت اللجنة اعداد قرعة علنية بالحاسب الآلي يوميا لتوزيع ‬40 شقة يوميا للمستحقين اعتبارا من طلبات العام ‬1997 وحتى ‬2003 حيث تم تجهيز ‬1910 شقق بمدينة الشباب و‬560 شقة بمدينة اليسر و ثلاثة آلاف شقة بمدينة الشباب و‬60 شقة بمدينة الكوثر وسوف سيتم التوزيع بأسبقية الزواج حيث يتم الاعداد حاليا لتوزيع مرحلة ثابتة وسيتم توزيع الحالات الخاصة طبقا للبحث الاجتماعي كما سيتم فتح جهة مكتب لتلقي التظلمات والشكاوى واعلان الأسماء يوميا لمن ستجرى عليهم القرعة بمقر لجنة الاسكان بالمحافظة والأطباء والمجلس الشعبي المحلي للمحافظة والمجالس الشعبية للأحياء ومديريات الخدمات والمساجد والكنائس ومقار الأحزاب والإذاعة والتلفزيون.

تثبيت العمالة

إلى ذلك كشف محافظ قنا اللواء مجدي أيوب عن خطة المحافظة لتثبيت العمالة المؤقتة بها خلال الشهر الجاري. وقال أيوب في تصريحات صحافية إنه سيتم تثبيت ‬39102 موظفا على الباب الأول، وأنه تم إعداد الكشوف وأرسلت الى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة. وقال مجدي أيوب إن جميع من أرسلت أسماؤهم مدرجة ضمن الباب الأول من الميزانية، وأن من بينهم ‬4622 مدرسا وموظفا بالعقد المؤقت بالتربية والتعليم إضافة الى‬911 موظفا مؤقتا بمركز المعلومات التابع للتنمية المحلية.

موازنة المجلس القومي

وأوضح أيوب في تصريحه أنه سيتم تثبيت ‬508 اخرين بموازنة المجلس القومي للشباب والرياضة وهو ما يعني ان اجمالي من سيتم تثبيتهم في المديريات والوحدات المحلية خلال الشهر الجاري باتخاذ الخطوات اللازمة حيال ذلك تبلغ ‬93102 موظفا. ونوه إلى أنه أصدر قراره بإلغاء وسحب الجزاءات الموقعة على الموظفين بالوحدات المحلية والمديريات خلال الأشهر الستة الماضية، وما تنظمه من جزاءات مالية والالتزام باسترداد الموظف الموقع عليه الجزاء ما نفذ عليه من خصم من قيمة مالية. وكشف مجدي أيوب عن مخطط تدريجي لإعادة المتقدمين خارج مراكزهم ومن وقع عليهم قرارات مجازاة لتقصير في العمل وقال إن هذا سيتم تدريجيا خلال الأشهر القليلة القادمة.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

ملفات البيان

  • من الإمارات إلى العالم

    " عالمية دبي " ملف من " دبي إلى العالم " تخصصه البيان لرصد حركة شركات ومؤسسات إماراتية إنطلقت من دبي لتحلق في سماء العالم ، وتتصدر قوائمه للانجاز في مختلف المجالات .

متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

تابعنا علي "فيس بوك"