السيسي: الدولة المصرية استعادت هيبتها

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكّد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أمس، خلال زيارته لكلية الشرطة، أن الدولة المصرية استعادت هيبتها، مثمناً الدور الذي تقوم به الشرطة في حفظ الأمن.

وصرح الناطق باسم الرئاسة المصرية بسام راضي، أن السيسي قام أمس بزيارة كلية الشرطة، وذلك بحضور وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار. وتفقد الرئيس المصري الطابور العسكري الصباحي للطلاب والطالبات، بالإضافة إلى عدد من التدريبات الصباحية، والتي عكست القدرات البدنية والقتالية الراقية والمتميزة لطلبة كلية الشرطة.

تضحيات

وأضاف الناطق أن السيسي ألقى كلمة خلال الزيارة أكد فيها أن رجال الشرطة هم العين الساهرة على أمن وسلامة الوطن، مشيداً بما يقدمونه من تضحيات وبطولات في سبيل الحفاظ على استقرار مصر وشعبها والتصدي لأي محاولات للمساس بها. كما أكد السيسي أن الدولة استعادت هيبتها، وأن الشعب المصري عليه أن يطمئن في ضوء ما يتمتع به رجال الشرطة من قدرات وإمكانات تمكنهم من الاضطلاع بمهمة حماية الوطن بكفاءة.

قائمة نهائية

على صعيد متصل، أصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر، القائمة النهائية للمرشحين المقبولين لخوض السباق الرئاسي المقرر 26 مارس المقبل. وتضمنت القائمة كلاً من المرشحين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى. وأعلنت الهيئة موافقتها على اختيار المرشح عبد الفتاح السيسي لرمز النجمة، واختيار منافسه موسى مصطفى موسى لرمز الطائرة.

وكانت الهيئة ذكرت في بيان أن السيسي وموسى استوفيا الشروط المتطلبة قانوناً للترشح. ومن المقرر أن تنطلق الحملات الانتخابية لكلا المرشحين اليوم السبت ولمدة 28 يوماً. وستجرى الانتخابات على مدى 3 أيام من 26 إلى 28 مارس.

Email