متفرقات

ت + ت - الحجم الطبيعي

اغتيال

اغتال مسلحون مجهولون، أمس، مسؤولاً محلياً بمديرية القطن بمحافظة حضرموت. وقالت مصادر محلية، إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على عمر صالح الرضي، مدير الاتصالات بجانب مقر عمله في المجمع الحكومي بمديرية القطن، ما أدى إلى مقتله على الفور. وأوضحت أن المسلحين لاذوا بالفرار عقب تنفيذ الاغتيال، في حين لم تصدر أي جهة مسؤوليتها عن تنفيذ العملية.

3

أعلن أطباء، أمس، أن ثلاثة أشخاص فارقوا الحياة من جراء إصابتهم بمرض «الخناق» في اليمن، بينما حذرت المنظمات الدولية من انتشار هذا المرض في البلاد. وقالت ناطقة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر، «هناك تزايد في حالات الخناق بسبب انخفاض نسبة التطعيم للأطفال دون سن الخامسة». كما حذرت منظمة الصحة العالمية من عودة ظهور حالات الخناق في اليمن.

افتتاح

افتتح محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، أمس، ومعه مدير مكتب فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبدالرحمن سالم الصيعري، مقر الفرع الجديد في المحافظة. وعبر المحافظ عن سعادته بافتتاح فرع المركز في المحافظة بما يسهل من عمل المركز الإنساني وتواصل السلطة المحلية معه. وأعرب العرادة عن شكره لقيادة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مشيداً بدعم ومساندة المملكة العربية السعودية، كما عبر عن شكره للتحالف العربي وفي مقدمته الإمارات العربية المتحدة.

Email