المملكة تواصل الحرب على الفساد.. والقحطاني يبشر بسعودية جديدة

استمراراً للحرب التي أعلنتها المملكة العربية السعودية على الفساد، قالت مصادر مطلعة، أمس، إن لجنة مكافحة الفساد في المملكة قامت بعمليات توقيف جديدة. وأكدت المصادر أنه تم احتجاز عدد آخر من المشتبه في ارتكابهم مخالفات وتجاوزات مع استمرار الحملة ضد الفساد. وأضافت المصادر أن لجنة مكافحة الفساد جمّدت أيضاً حسابات بنكية لأفراد نافذين جدد.

وقال أحد المصادر إنه يبدو أن حملة التوقيف شملت أيضاً آخرين من المديرين والمسؤولين من مستويات أقل. ورحّب كثير من السعوديين بحملة التطهير، معتبرين أنها حملة على نهب الأثرياء أموال الدولة. إلى ذلك، كشفت مصادر مصرفية عن أن عدد الحسابات البنكية المحلية المجمدة نتيجة للحملة على الفساد يزيد على 1700 حساب وآخذ في الارتفاع، بعدما كان عددها 1200 حساب، وفق المعلن أول من أمس.

وقال المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني إن الليل الطويل قد انجلى، وإن شمس العدالة والعز والقيادة والريادة قد أشرقت، مضيفاً: «الكل عرف وسيعرف حجمه، فقد نهض المارد، شكراً سلمان، شكراً محمد بن سلمان».

وأضاف القحطاني، في تغريدة على «تويتر»: «من بين الرماد الملتهب تنهض العنقاء، هذه السعودية الجديدة، ذعر عند الصغير المجاور واحترام من الكبار «البعاد»، حزم وعزم ومستقبل مشرق».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon