ولي عهد البحرين: المملكة ماضية في نهجها بحماية الحريات والتعددية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني، أن المملكة ماضية في نهجها المتمثل في حماية الحريات الدينية وقيم ومبادئ التعددية الثقافية التي رسخها الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد.

ونوه الأمير سلمان بأن مملكة البحرين ستظل منارة للتعايش والسلام وأنموذجاً يحتذى به في بناء المجتمعات ونهضتها، مشيراً سموه إلى ما تتمتع به المملكة من سمعة طيبة جعلها محل إشادة وتقدير تعكس التعاليم الإسلامية الحنيفة وبعده الإنساني في احترام الأديان والتعايش،

لافتا إلى أن القيم الأصيلة التي نشأ عليها أبناء البحرين شكلت روح المجتمع وصاغت رؤيته التي عززت من التقارب الإنساني والثقافي بين أفراد المجتمع وتحصينه من التطرف، معرباً عن اعتزازه باحتضان المملكة لمثل هذا التنوع.

جاء ذلك لدى زيارة الأمير سلمان أمس إلى أسر ملجيمان، وباتيا، وأساربوتا، وكيولرام، وفايديا وكافالاني بمناسبة ديوالي ورأس السنة الهندية، حيث أشاد بالدور الذي تقوم به هذه الأسر وإسهاماتها في نهضة المجتمع التنموية.

وأضاف إنه وضمن سير المملكة على هذا النهج فإنها تشارك الجالية الهندية احتفالها بأعيادها تقديراً لدورها وإسهامها في حركة البناء والتطوير.

 

Email