القحطاني لـ«قذافي الخليج»: المرتزقة من حولك لن ينفعوك

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، تفاصيل جديدة تفضح أمير قطر السابق، حمد بن خليفة، الذي أطلق عليه لقب «قذافي الخليج»، حدثت خلال زيارته إلى الدوحة 2011- 2012، مشدداً في الوقت نفسه على أن أسرة آل ثاني أسرة كريمة ولا يضيرها أنها لا تنتسب إلى الشيخ محمد بن عبد الوهاب.

وكتب القحطاني، في سلسلة تغريدات على «تويتر»: «الشعور بالنقص لديك يا قذافي الخليج وتزويرك للتاريخ والنسب لا ينطلي على أحد إلا في الواقع الافتراضي الذي تعيشه».

وأردف القحطاني أن «المرتزقة الذين أحطتهم حولك لن ينفعوك، ولن ينفعك إلا الشعب القطري الأصيل وأسرتك الكريمة».

وأضاف: «جنونك: في زياراتي للدوحة 2011- 2012 بقصد ثنيك عن جنونك وأنت بمجلسك باللباس العسكري المموه وأمامك شاشات للقنوات الفضائية تتوسطها الجزيرة».

وأضاف القحطاني: «ما زلنا نتندر حتى اليوم على جنونك وأنت كل دقيقة ترفع السماعة وتتصل: قولوا لهم ينقلون المظاهرات من الشارع الفلاني إلى الشارع العلاني!».

واستطرد: «ما زلت أذكر حين شاهدتك في مجلسك بذات اللباس العسكري وأنت ترفع السماعة وتوجه وتقول: اضربوا بالمنطقة الفلانية بالطيارات!.. وبذات الجلسة تتكلم عن ليبيا وتقول: سأتصل بالقوات الخاصة القطرية وأعطيهم أمراً بالقبض على فلان واقتحام المكان الفلاني».

وشدد المستشار في الديوان الملكي، في ختام تغريداته، على أن «المراجل لا تشترى بالمال، والمؤامرات والخسة وتزوير التاريخ يا قذافي الخليج وإن زدت زدنا. ومسرحية تنازلك عن الحكم سأذكرها قريباً بالتفصيل، فتجهز».

Email