بنك الدوحة يتحايل على القرعة لدفع تكاليف وجهه الإعلاني

ت + ت - الحجم الطبيعي

في واقعة طريفة أعلن بنك الدوحة أحد أكبر البنوك القطرية أن القرعة قد اختارت الفائز بجائزة «الدانة للادخار»، وجائزة تقدر بمليون ريال قطري، وأن الفائز الذي جاء بالقرعة وبشكل غير اختياري تصادف أنه تشافي هيرنانديز لاعب نادي برشلونة السابق، والمحترف في نادي السد القطري، ويمثل إحدى الأيقونات التي تستخدمها قطر في الدعاية لكأس العالم 2022!

وأجريت مراسم القرعة في أحد المراكز التجارية في العاصمة القطرية الدوحة، في حضور تشافي الذي يعد وجهاً إعلانياً للبنك في الوقت ذاته، والذي تظاهر بالمفاجأة، مؤكداً عدم توقعها. وقال تشافي عقب حصوله على شيك المليون: «كانت مفاجأة غير متوقعة، ولكنني أرحب بها».

وواصل معدداً فوائد البنك وباقي الكلام الإعلاني العادي، الذي يحفظه باعتباره وجهاً إعلانياً للبنك من قبل الإعلان عن الجائزة: «فتحت حساباً ادخارياً في بنك الدوحة منذ عام. أنا سعيد بجائزة المليون ريال. وأتمنى أن يحصل علـــيها عملاء البنك في المستقبل».

ويبدو أن قدرة البنك الاقتصادية تراجعت في ظل الأزمة المالية التي تعانيها قطر بسبب مقاطعة دول الخليج للإمارة الصغيرة لاتهامها برعاية الإرهاب، فبدلاً من أن يدفع لتشافي قيمة ظهوره إعلانياً، في الوقت الذي يدفعون فيه قيمة الجائزة في السحب المعلن منذ شهور، جمعوا بين الاثنين، فأعطوا لوجههم الإعلان أجره، من خلال توجيه القرعة لصالحه ليحصل على الجائزة!

Email