القحطاني: الدوحة تحجب الرقم المجاني لـ«خدمات الشعب القطري»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني أن تنظيم الحمدين قام بحجب الرقم المجاني الخاص بلجنة «خدمات الشعب القطري» التي أمر بتشكيلها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بناء على وساطة الشيخ عبدالله آل ثاني.

وكتب القحطاني في تغريدات على تويتر: «لجنة خدمات الشعب القطري قامت بمساعدة المئات من أهل قطر سواء من الحجاج أو أهل الحلال أو الذين يرغبون في زيارة أقاربهم وغير ذلك من حالات». وأضاف: «قامت السلطة القطرية بحجب الرقم المجاني للجنة خدمات الشعب القطري المشكلة بأمر خادم الحرمين بناء على وساطة سمو الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني».

وكان الشيخ عبدالله آل ثاني قال في بيان نشره عبر حسابه الرسمي في موقع «تويتر»، إن مبادرته الأخيرة لدى السعودية هدفت لتيسير أمور الحجاج وتسهيل زيارات القطريين لأقاربهم في المملكة والوصول لأملاكهم هناك.

وأوضح أنه لم يعرض أي أمر شخصي لا على الملك سلمان، ولا على ولي العهد، مؤكداً أن هدفه الرئيسي كان تيسير أمور الحجاج القطريين، وتسهيل زيارات الشعب القطري لأقاربهم وأهاليهم في السعودية، وتيسير الأمور لأصحاب الحلال والأملاك القطريين، ومتابعة شؤونهم. وقال الشيخ عبدالله، إنه لاقى تجاوباً من الأمير محمد بن سلمان بخصوص وساطته للقطريين، مشيراً إلى أن الملك سلمان أكرمه وأمر فوراً بإنشاء غرفة عمليات خاصة تعمل على مدار الساعة لخدمة الشعب القطري، ووضعها تحت إشرافه.

Email