ضرار الفلاسي: قناة الحوار عصا "الإخوان" التي يضغط بها على خصومه

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الكاتب والمحلل السياسي ضرار بالهول الفلاسي أن قناة الحوار التي يرأسها عزام التميمي دعمت الإرهاب وعملت على تأجيج الفتنة عبر سياستها الداعمة للإخوان والمتهجمة على دول الخليج.

وقال ضرار بالهول الفلاسي على حسابه في "تويتر" إن قطر مولت الإخواني عزام التميمي المقيم فى لندن، ليؤسس قناة الحوار لتبدأ بثها في 2006 حيث كان يوجهها لدعم الإخوان والتهجم على دول الخليج.

وأضاف: أثناء حكم المعزول محمد مرسي أصبحت «الحوار الإخوانية» داعماً قوياً للتنظيم ولسان حاله فى الخارج، وعصاه التي يضغط بها على خصومه.

وأضاف: كما خصص التميمي أثناء فترة حكم «المعزول» وبعدها فقرات للهجوم على السعودية والإمارات لموقفهما الحازم من الإخوان، والداعم لحرية الشعب المصري حيث أمر التميمي بأن تبث قناته إعتصامي رابعة و النهضة على مدار 24 ساعة، وكافة الفعاليات الإخوانية، وعلى رأسها المظاهرات ضد الدولة المصرية.

وتابع: كما قامت السلطات البريطانية بالتحقيق في أنشطة القناة التي يديرها التميمي، ومدى ارتباطها بالإرهاب خلال تحقيقة أجرته بشأن أنشطة الإخوان هناك.

وختم بقوله: استغل الإرهابي عزام التميمي أزمة قطر لبث سموم تنظيمه للهجوم على دول الخليج وتشجيع حكومة قطر على الاستمرار في مواقفها الداعمة للإرهاب.

Email