رواد «تويتر» يكذّبون الدوحة بالصور: العمانيون مواليد قطر يدخلون إلى الإمارات بلا عوائق

ت + ت - الحجم الطبيعي

رغم نفي سفارة سلطنة عمان داخل الدولة الإشاعات التي روجتها مواقع ووسائل إعلام محسوبة على «نظام الحمدين» بشأن منع العمانيين المولودين في قطر من دخول أراضي الإمارات، إلا أن هذه الوسائل المشبوهة واصلت بث تلك الإشاعات، فيما جاء الرد سريعاً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أثبتوا أن ذلك محض افتراء ونشروا صوراً تثبت استمرار ترحيب الدولة بالعمانيين في المنافذ البرية والبحرية والجوية.

وأوردت حسابات على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن الأشقاء العمانيين يدخلون من منافذ الدولة بشكل طبيعي، ولا توجد أي عرقلة لدخولهم مثلما تحاول إشاعة ذلك وسائل الإعلام القطري الكاذب لترويج الشائعات والفتنة بين الإمارات وعمان.

وجاء في تغريدة على حساب «عاشق الوطن»، مدعمة ببطاقات شخصية لأحد الداخلين العمانيين لأراضي الدولة أن «دخول الأشقاء العمانيين من منافذ الدولة ميسر، ولا توجد أي عرقلات عما يشاع ونشره الإعلام القطري الكاذب لترويج الشائعات والفتنة بين الإمارات و عمان».

وأشار إلى أن الصور مأخوذة صباح الخميس من منفذ حتا الحدودي بين الإمارات وعمان. وكانت وسائل إعلام قطرية روجت بأن الإمارات تمنع العمانيين من مواليد قطر من دخول الدولة.

Email