مسؤول سعودي: «الحمدين» سفك دماء الملايين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد مسؤول سعودي أن تنظيم الحمدين في قطر سفك دماء الملايين في العالم العربي، ونشر التطرف ودعم الإرهاب حتى أتتهم لحظة كشف الحساب من حيث لا يحتسبون.

وقال المستشار بالديوان الملكي السعودي بمرتبة وزير والمشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية سعود القحطاني، في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن «مشكلة الدول الداعية لمكافحة الإرهاب هي مع تنظيم الحمدين، وليست مع الشعب القطري الشقيق إطلاقاً، فنحن منهم وهم منا».

وأضاف القحطاني أن «تنظيم الحمدين سفك دماء الملايين في العالم العربي، ونشر التطرف ودعم الإرهاب، حتى أتتهم لحظة كشف الحساب من حيث لا يحتسبون».

تمويل الإرهاب

وأشار المستشار بالديوان الملكي السعودي في تغريداته إلى أن «بعض الإخوة يلومني على ما يراه من شدة بالعبارة، لكل مقام مقال، والحديث هذه الأيام يحتاج إلى هذه اللغة، ولو رجعتم إلى تغريداتي قبلها لما وجدتم ذلك».

وشدد القحطاني على أن «العضو الفاسد من أعضاء الإنسان يُبتر حفاظاً على بقية الجسد، وأن تنظيم الحمدين عم فساده واستعلى في الأرض».

وأوضح ضمن «كشف_الحساب» أن «المليارات التي أرسلها تنظيم الحمدين إلى إحدى الدول بحجة فك الرهائن هي في حقيقتها لتمويل الإرهاب في العوامية»، مشيراً إلى أن «ما تم كشفه في المؤتمر الصحافي الليبي الثلاثاء 04 يوليو 2017 عن دور تنظيم الحمدين في سفك دماء الشعب الليبي ليس إلا غيضاً من فيض».

دليل من العراق

وعرض القحطاني مقطعاً للمؤتمر الصحافي الذي عقده رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، روى فيها أن الأموال القطرية ذهبت إلى التنظيمات الإرهابية. وتساءل المستشار بالديوان الملكي السعودي، في تغريداته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلاً: «هل ظن تنظيم الحمدين أن الدماء التي سفكت في العوامية وليبيا وسيناء والبحرين وغيرهم ستذهب سدى؟ ألم يفكروا في يوم كشف حساب؟».

Email