هيئة الهلال الأحمر افتتحت حديقتي «بلوك 65» و«النغم» في عدن

الإمارات تواصل دعم الحدائق والمتنزهات في اليمن

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية دعمها لقطاع الحدائق والمتنزهات في اليمن حرصاً منها على توفير كل سبل الراحة وأدوات الترفيه للمجتمع اليمني والتخفيف عنه آثار الحرب وتبعاتها.

وافتتحت الهيئة في محافظة عدن حديقة «بلوك 65» في مديرية المنصورة وحديقة «النغم» بمديرية المعلا ضمن مشاريع تأهيل وترميم وصيانة الحدائق والمتنزهات بالمحافظة والذي بدأته الهيئة منذ تحرير العاصمة المؤقتة عدن.

تهانٍ

وخلال الافتتاح توجه عادل اليزيدي مسؤول الجهة المنفذة للحدائق والمتنزهات بأسمى آيات التهاني والتبريكات الى دولة الإمارات قيادةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الـ45 لقيام الاتحاد، وقال إن استمرار الإمارات ممثلة في ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر في تنفيذ ودعم المشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظات اليمنية المحررة أمر ليس بجديد على هذه الدولة المعطاءة التي وقفت الى جانب الشعب اليمني ودعمته مادياً ومعنوياً وتمكنت من تحقيق انجازات ملموسة أعادت تطبيع الأوضاع وساهمت في تخفيف معاناة ابناء عدن جراء الحرب العبثية من قبل الانقلابيين.

بسمة

وأكد اليزيدي أهمية الاستمرار في تنفيذ هذه المشاريع التي ترسم البسمة على وجوه أبناء عدن وتخفف عنهم آثار الحرب، مشيراً الى ان بناء الحديقتين استغرق أكثر من الشهرين بعد ان تم تنظيف المنطقة من المخلفات الصلبة وغيرها وإعادة الكهرباء والمياه اليها علاوة على عمليات التشجير والطلاء وترميم موقف الحديقة بشكل كامل.

وكانت هيئة الهلال الأحمر قد افتتحت عدداً من الحدائق في البريقة وكريتر ووضعت حجر الأساس لبناء حديقة الشعب في البريقة ضمن مشروع متكامل لإعادة الحدائق والمتنزهات إلى وضعها الطبيعي لتكون المتنفس لأبناء عدن وزوار وضيوف المحافظة.

Email