سلمان بن حمد: البحرين ستبقى قوية وآمنة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن بلاده ستبقى عزيزة قوية في وجه كل من يحاول مس كيان أمنها واستقرارها.

وقال الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في برقية تعزية لوزير الداخلية، إثر استشهاد اثنين من منتسبي رجال الشرطة لدى قيامهما إلى ‏جانب أفراد الأمن بواجبهما في منطقة سترة، من جراء تفجير الإرهابي الذي استهدف رجال الأمن، إن البحرين ستبقى عزيزة قوية في وجه كل من يحاول مس كيان أمنها واستقرارها، وستظل ‏بتكاتف شعبها وبسالة رجال الأمن فيها واحة أمن واستقرار وسلام.

وأشاد ولي العهد في البرقية بالدور الوطني الكبير الذي يقوم به جميع منتسبي وزارة الداخلية في حفظ أمن الوطن وسلامة ‏مواطنيه، وكل من يقيم على هذه الأرض الطيبة، مؤكداً أن هذا الدور هو محل اعتزاز وفخر من الجميع.‎

منظمات أهلية

في الأثناء، أدانت إحدى وثلاثون منظمة أهلية بحرينية في بيان مشترك أمس التدخلات الإيرانية المستمرة في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين، ما يعد منافياً لعلاقات حسن الجوار، وانتهاكاً صارخاً للأعراف والمواثيق الدولية، وتعدياً سافراً على السيادة الوطنية. وأكدت أن هذه التدخلات لن تزيد شعب البحرين إلا توحداً وتمسكاً بثوابته ومنجزاته، وأن جميع فئات المجتمع تقف صفاً واحداً مع القيادة الرشيدة لمملكة البحرين.

إدانة عراقية

أدان رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري حادث التفجير الإرهابي الذي وقع في بمنطقة سترة بمملكة البحرين، وأدى إلى استشهاد اثنين وجرح عدد من رجال الأمن.

من جانبها، أدانت وزارة الخارجية العراقية التفجير. وأكدت أن مثل هذه الأعمال الإجرامية تمثل التحدي الأخطر.

Email