تحقيق

ناصر المحمد أمام النيابة للمرة الرابعة في بلاغ الكويت

ت + ت - الحجم الطبيعي

مثل رئيس مجلس الوزراء الكويتي السابق ناصر المحمد أمام النيابة العامة في الكويت والتي استكملت فيها التحقيق معه في بلاغ الكويت الذي قدمه الشيخ أحمد الفهد، ضده وضد رئيس مجلس الأمة السابق جاسم الخرافي. وتعتبر هذه المرة الرابعة التي يمثل فيها المحمد أمام النيابة العامة للتحقيق في هذه القضية، منذ الخميس الماضي التي يتهمه فيها الفهد هو والخرافي بتهم أمن دولة منها غسيل أموال والتخابر مع دولة عدوة والتخطيط لقلب نظام الحكم بالكويت.

يأتي ذلك في وقت أثار فيه تصريح أدلى به محامي ناصر المحمد هجوماً عليه، خاصة من المعارضة الكويتية، حيث قال المحامي عماد السيف إن ناصر المحمد أعطى النيابة الصلاحية بأخذ ما تراه من وقت لازم.

ورد النائب السابق المعارض مسلم البراك قائلاً إن «لا نستغرب بأن متهماً متنفذاً يعطي الصلاحيات للنيابة، وليس مهما أن يقول محامي المتهم هذا الكلام ولكن هل تقبل النيابة بأن يقال لها مثل هذا الكلام؟».

ورد السيف على ما قاله البراك، حيث اسماه بمحامي احمد الفهد عبر قوله «المحامي الخاص المعلن وليس المستتر للشيخ أحمد الفهد، انت ياضمير آخر من يغار على سمعة النيابة العامة والقضاء انت من اتهم رجال القضاء في ذممهم وأساء لحيادية ونزاهة النيابة العامة الموقرة بتصريحاتك واعتصاماتك وامتناعك عن الإجابة على أسألة التحقيق معك امامها فوفر دروسك لك». وتابع السيف «أما نحن فنعرف واجباتنا وحقوقنا القانونية جيداً والشيخ ناصر المحمد يضرب هذه الأيام كالعهد به دائماً مثالاً رائعاً على احترام رجل الدولة لدولة المؤسسات».

 

Email