أهالي بنغازي يختارون ممثليهم في المجلس البلدي

ليبية خلال التسجيل للاقتراع في أحد المراكز في بنغازي رويترز

ت + ت - الحجم الطبيعي

توجه أهالي بنغازي الليبية إلى صناديق الاقتراع أمس للإدلاء بأصواتهم في انتخابات المجلس البلدي فيما أكد عضو اللجنة الفرعية لهذه الانتخابات والمكلف بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمدينة، عمر بو كامار، أن عملية الاقتراع بالمراكز الانتخابية مرت بشكل طبيعي وأن الناخبين أدلوا بأصواتهم في ظل ظروف آمنة ومستقرة.

وقال بو كامار لوكالة الأنباء الليبية إنه لم يتم تسجيل وقوع أية عملية اختراق امني في مختلف المراكز والمحطات الانتخابية الموزعة في المدينة، منوها أن عناصر الأجهزة الأمنية منتشرون في مختلف المراكز الانتخابية البالغ عددها 128 مركزاً.

وأشار إلى أن هناك قوة تدخل سريع من 400 عنصر تواجدوا في حالة تأهب مستمر للتعامل مع أية محاولات لعرقلة سير العملية الانتخابية.

من جانبه، أوضح رئيس اللجنة الفرعية لانتخابات المجلس البلدي، بنغازي، عبدالوهاب الفقي أن الغرفة الأمنية المصغرة التي تم تشكيلها لمساندة عملية الانتخابات اتخذت كافة الترتيبات اللازمة لضمان سير العملية الانتخابية وسط أوضاع أمنية آمنة ومستقرة.

وأشاد الفقي في تصريح لوكالة الأنباء الليبية بشباب مختلف أحياء مدينة بنغازي الذين تواصلوا مع اللجنة الفرعية وعبروا عن استعدادهم للمساهمة والمشاركة في تأمين انتخابات المجلس البلدي بالمدينة.

Email