هجوم بالقذائف على مطار العريش بمصر

 هاجم مسلحون مجهولون اليوم (الاثنين) مطار العريش الدولي الجوي في شمال سيناء بقذائف "الأر. بي. جي".
 
وقال مصدر أمني مصري لوكالة الأنباء الألمانية( د. ب. أ) إن أفراد الشرطة بالإضافة إلى كمين للجيش المصري بجوار المطار قاموا بالرد على مصدر الهجوم ووقع اشتباك بين الطرفين .
 
وأضاف أن المهاجمين كانوا يستقلون سيارة ذات دفع رباعي ،ولاذوا بالفرار في صحراء المنطقة ، موضحا انه لم تحدث أي إصابات أو أضرار في المطار أو بين أفراد الأمن من الجيش والشرطة .

 
 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

ملفات البيان

متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «طيور البطريق» الرابح الوحيد في حرب «جزر فوكلاند»

    جزر فوكلاند هي أرخبيل في جنوب المحيط الأطلسي تقع على بعد 300 ميلا شرق الساحل الجنوبي لبلدة باتاغونيا في أمريكا الجنوبية بين الأرجنتين وشيلي.

  • بالي ..جزيرة الجنة الاستوائية

    مقاطعة بالي (بالإندونيسية: Bali‏) هي إحدى مقاطعات إندونيسيا، وغالبية سكانها من غير المسلمين. يوجد فيها تكوين صخري يعد من أحد معالمها المهمة اسمه تاناه لوط وكانت تسمى بجزيرة النهود.

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

  • «تلودي» ظاهرة مزعجة أم رسالة لطريق الثراء

    مروان تلودي شخصية أو بالأحرى ظاهرة انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت بشكل ملفت، وحققت شهرة إيجابية وسلبية معا بين المستخدمين، إذ يصفه البعض بالمزعج، والمحتال والكاذب وغيرها من المواصفات التي دخلت حيز السخرية، فيما يمدح البعض الدروس التي يمنحها في فيديوهات قصيرة حول أسهل الطرق للربح عبر الانترنت.

تابعنا علي "فيس بوك"