تسهيلات

قبول الطلاب السوريين في مدارس السعودية

وافق العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز، على قبول الطلاب والطالبات السوريين القادمين للمملكة بتأشيرة زيارة في مدارس التعليم العام في المملكة، ومراعاة المرونة في فترة القبول. وصرح وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد، أن القرار يأتي في إطار جهود خادم الحرمين للوقوف مع إخواننا وأخواتنا السوريين، في ظل الأزمة التي تمر بها بلادهم. ووجه الوزير بسرعة إنهاء إجراءات قبول الطلاب والطالبات السوريين، حسب التوجيهات السامية، ووضع الترتيبات الكفيلة بتنفيذها في المدارس.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

استطلاع الرأي

هل أنت راض عن تجربة تصفحك لموقع البيان

ملفات البيان

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • إيران ترفض التوقيع على اتفاقية الحج مع السعودية

    أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية اليوم "الجمعة" أن الوفد الإيراني غادر البلاد قبل توقيع اتفاقية السماح لحجاجهم بتأدية فريضة الحج؛ برغم كل التسهيلات المقدمة لهم.

  • الاتحاد الاوروبي ينفي تشكيل جيش سري في بريطانيا

    أعلن الاتحاد الاوروبي اليوم الجمعة انه سيعرض خطة للتعاون الدفاعي في نهاية يونيو بعد الاستفتاء حول بقاء بريطانيا ضمن الاتحاد لكنه نفى العمل سراً على تشكيل جيش اوروبي، كما يروج مؤيدو خروج بريطانيا.

  • اصطدام طائرتين عسكريتين أميركيتين

    قال مسؤولون أميركيون إن طائرتين تابعتين للبحرية الأميركية اصطدمتا في الجو الخميس قبالة ساحل ولاية نورث كارولاينا وتم إنقاذ أفراد طاقم الطائرتين الأربعة.

  • لا إشارات جديدة من الطائرة المصرية منذ يوم التحطم

    قالت مصادر مقربة من التحقيق اليوم الجمعة إنه لم يجر استقبال أي إشارات من طائرة مصر للطيران المنكوبة منذ اليوم الذي تحطمت فيه في البحر المتوسط الأسبوع الماضي.

  • مشروع جيش أوروبي سري للغاية.. في بريطانيا

    كشفت صحيفة "تايمز" البريطانية عن محاولة إبقاء مشروع تشكيل الجيش الأوروبي الموحد طي الكتمان في بريطانيا،

  • إخلاء طائرة ركاب كورية بعد انبعاث دخان من المحرك

    قامت شركة الخطوط الجوية الكورية بإجلاء 319 راكبا إضافة إلى أفراد الطاقم من طائرة تابعة لها كانت تستعد للإقلاع من مطار هانيدا الدولي

  • تسجيل صوتي وصور رادارية يحلان لغز "الطائرة المصرية"

    أعلنت لجنة التحقيق في حادث تحطم الطائرة المصرية، تسلمها من اليونان وثائق خاصة بالطائرة المنكوبة تتضمن تسجيلا صوتيا وصورا رادارية

  • ترامب يتأهل لترشيح الحزب الجمهوري

    وصل دونالد ترامب إلى عدد المندوبين المطلوبين لترشيحه لسباق الرئاسة عن الحزب الجمهوري أمس، ليكمل بذلك صعوده إلى المشهد السياسي، ويهيئ الأجواء لحملة انتخابية شرسة في الخريف، وهو ما أكده ترامب في تصريحات مقتضبة.

  • الحلول العملية حتمية لإنهاء الحرب في سوريا

    مئة عام مضت على توقيع بريطانيا وفرنسا اتفاقية سرية صاغت «محاور النفوذ» وولد من رحمها الشرق الأوسط الجديد. إلا أن أحداً لا يحتفل بمرور الذكرى المئوية للاتفاقية في ظل اجتماع وزير خارجية أميركا جون كيري ونظرائه من أوروبا وإيران والدول العربية في فيينا..

  • النمو العالمي ومكافحة الإرهاب يهيمنان على قمة السبع

    بدأ قادة دول مجموعة السبع أمس أعمال قمة السبع التي تختتم فعالياتها اليوم الجمعة في مدينة شيما وسط اليابان، وتتصدرها قضية تنشيط الاقتصاد العالمي الذي ينمو بوتيرة ضعيفة ومواجهة الإرهاب..

  • ليبيا تحتاج إلى استراتيجية دقيقة

    يندرج الليبيون على رأس قائمة ضحايا النظام المختل الذي لم يشهد الاستقرار أو الوحدة منذ سقوط نظام الرئيس الليبي السابق معمر القذافي عام 2011، لكن شظايا الخلل لم تقتصر على ليبيا وحسب، بل طالت أوروبا كذلك.

  • توافق خليجي روسي بشأن مكافحة الإرهاب

    أكدت دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وروسيا الاتحادية خلال الاجتماع الرابع للحوار الاستراتيجي بين دول المجلس وروسيا وروسيا، تطابق وجهات نظرها إزاء مكافحة الإرهاب وأزمات المنطقة، فيما استمر الخلاف بشأن الأزمة السورية وبخاصة مصير الرئيس السوري بشار الأسد.

اختيارات المحرر