شاكياً من سوء معاملة مرسي والإخوان

مفاجأة مدوية ..عكاشة يوجه رسالة استغاثة لإسرائيل

ت + ت - الحجم الطبيعي

 مفاجأة مدوية ولم تكن متوقعة فجرها الإعلام الإسرائيلي اليوم الأربعاء حين أعلنت الصحف الإسرائيلية وعلى رأسها صحيفة "أخبار إسرائيل"، أن الإعلامي المصري المثير للجدل توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين أرسل برسالة استغاثة للكنيست الإسرائيلي يستغيث فيها من الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية المصري والإخوان المسلمين.

وعرض الإعلام الإسرائيلي بعض نصوص من رسالة عكاشة للكنسيت وكانت هذه نصوص من الرسالة التي أرسلها توفيق عكاشة للكنسيت الإسرائيلي.
وجاء فيها:

(أستغيث من سوء معاملة من الرئيس المصري الجديد القادم من الإسلام السياسي والذي ما إن استقر على كرسي الحكم حتى تخلص من المشير طنطاوي العاقل والفاهم بأن مصلحة مصر من مصلحة إسرائيل، وجاء بشاب كوزير دفاع لا يعي ولا يفهم كيف تدار الجيوش وأجرى تغييرات في كل قيادات الأسلحة وأقال اللواء مراد موافي من المخابرات وأطاح بكل أصدقاء إسرائيل ليبدأ عهد من البغض والعداوة من جديد).

" لقد حذرت إسرائيل كثيرا وبشكل مباشر من مرسي عبر قناتي التي أغلقها لي قبل أن يحيلني لمحكمة أمن الدولة العليا وكل ذنبي أنني أقررت بحق إسرائيل في أرض فلسطين وقلت بالحرف الواحد إن المسلمين ليس لهم في القدس إلا المسجد الأقصى وبمجرد تصريحي بتلك التصريحات أغلق قناتي الفضائية التي يتابعني منها الملايين الذين اقتنعوا بحق إسرائيل في أرض فلسطين".

"إن السادات قد سبقني بعمل مبادرة وزار الكنيست وأبرم معاهدة كامب ديفيد التي اخترقها مرسي بإدخال قوات الجيش إلى سيناء بدعوي القضاء على الإرهاب".

" إنني على استعداد لتلبية دعوة من الكنيست لإلقاء كلمة أمام أعضائه مباشرة لعرض الموقف الخطير على العالم".

" وفي نهاية رسالتي أقولها كلمة واحدة "إن ربي وربكم واحد وهو الله وعدوي وعدوكم واحد وهم الإخوان".

الجدير بالذكر أن توفيق عكاشة سيحاكم على تهمة إهانة رئيس الجمهورية المصري والتحريض على قتله وقلب نظام الحكم في الأول من سبتمبر القادم.
 

Email