البانتش.. طريقة عصرية للإفطار العائلي في «الجناح وسط المدينة»

عصائر «ديتوكس» لتنظيف الجسم من السموم

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتميز مقهى ومطعم "الجناح وسط المدينة" بدبي أو (The Pavilion) العصري بتقديم مشروبات ديتوكس التي تساعد الجسم على التخلص من السموم والبروتينات الزائدة، وتزويده بالسوائل اللازمة لتجديد نشاطه ومنحه الشعور بالخفة والانتعاش.

ويقول مارين سارارو صاحب المطعم الواقع وسط مدينة دبي أنه يعمل على تحضير مشروبات ديتوكس في مطعمه من الفاكهة والخضروات العضوية، وهي مشروبات مطلوبة كثيراً من قبل الزبائن الحريصين على صحتهم، لا سيما الزبائن المصابين بالتخمة بعد سهرة احتفالية مع الأهل والأصدقاء.

وأوضح أن هذا النوع من المشروبات يساعد على التخلص من المواد البروتينية الزائدة والغلوكوز في الجسم بعد تناول كمية مبالغة من اللحوم والسكريات ويعيد التوازن للجسم بتزويده بما يحتاجه من مواد مضادة للأكسدة والسوائل. كما تستخدم هذه الأنواع من المشروبات للتخلص من الشحوم الزائدة وتخسيس الجسم.

ويحتوي عصير "سكينيليشوس البروتين" من التفاح والأفوكادو والسبانخ والموز والشاي الأخضر.

كما يحتوي عصير "السوبر ديتوكس" الأخضر من السبانخ والليمون والبقدونس والكرفس والتفاح الأخضر والخيار.

إلى جانب ذلك يتميز المطعم بتقديم فطور الصباح والغذاء على طريقة المنازل ليمنح أجواء عائلية فريدة، في بوفيه مفتوح يطلق عليه اسم "ذا بانتش" يقدم مختلف أنواع الأجبان والساندويشات والسلطات بمكونات طازجة جلبت مباشرة من المزرعة إلى الطاولة، كما يضم البانتش مجموعة واسعة من التحلية المنزلية وأنواع العسل.  

Email