"الريتز-كارلتون" يطلق خدمة التموين الفاخرة في الإمارت

في دبي ... الطعام الراقي من الفندق الى مائدتك

ت + ت - الحجم الطبيعي

عالم الفخامة و الموائد الراقية انتقلت من الفنادق إلى الموائد في منزلك ، فقد أطلق فندق الريتز- كارلتون، مركز دبي المالي العالمي مؤخرا خدمة التموين الراقية لينتقل بذلك بشهرته المرموقة في مجال تقديم الطعام والخدمة إلى المناسبات الخاصة التي تُنظّم خارج الفندق.

وستوفّر خدمة التموين الراقية الجديدة  للعملاء في كافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة فرصة إقامة احتفالات تُطبع في ذاكرة ضيوفهم، وذلك من خلال الأطباق المبتكرة والخدمة التي يفخر بها فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي.

وسيقوم أحد أفضل منظمي الحفلات بالعمل مع المضيف لتلبية متطلّباته على أكمل وجه خلال مختلف المناسبات، من حفلات الكوكتيل البسيطة إلى الولائم الضخمة. وقد تمّ إعداد قائمة طعام خاصة لجميع المناسبات، يقوم طهاة الفندق بإعدادها مع إمكانية إجراء عروض الطهي المباشرة، وذلك بالإضافة إلى الخدمة المميّزة التي يقدمها سيّداتنا وسادتنا والتي توازي بجودتها المستوى المعتمد في الحفلات التي تتمّ استضافتها في الفندق.

وتشمل قائمة المقبلات المتوفّرة أصابع الغازباتشو، وكريات جبن الماعز أو الباستا المقدّمة داخل بياض البيض، ومن اصناف الحلويات مكعبات الحلوى بالفاكهة وقطع المادلين بزيت الزيتون وعصير الليمون وبودرة الشوكولا. امّا قائمة الطعام الخاصة بالولائم فتضمّ باقة منوّعة من الأطباق، منها السوشي والأطباق التقليدية، وبالتأكيد، يمكن تعديل كلّ التفاصيل بحسب ذوق المضيف.

وفي هذا الإطار، علّق السيد لوثر كوارز، المدير العام لفندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي قائلاً: "تكثر الدعوات إلى الحفلات العامة والخاصة في الإمارات، ولكن مع إطلاق الخدمة الجديدة أردنا أن تكون تلك الحفلات على أعلى مستوى من حيث الطعام المميّز والخدمة الأسطورية التي يقدّمها فندق الريتز-كارلتون. فالهدف هو إضافة لمسة ورونق الريتز-كارلتون إلى المناسبات الخاصة من خلال تجربة فريدة لا تنسى بالنسبة إلى المضيف والضيوف معاً."

 

Email