أطفال مركز راشد يزورون «البيان »

زارت مجموعة من أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم، مقر صحيفة البيان، أخيراً، حيث استقبلتهم منى بوسمرة رئيس التحرير المسؤول، في مجلس الصحيفة، وأهدوها مشغولات أنجزوها في ورش المركز التدريبية والتأهيلية. كما التقطت منى بوسمرة مع أطفال المركز الزائرين، عدداً من الصور، وتبادلت الأحاديث معهم إذ عبروا عن امتنانهم لتبني «البيان» قضاياهم ودعمهم على الصعد كافة.

ومن ثم تعرف الأطفال الزائرون، برفقة مريم عثمان مدير عام المركز، خلال جولة موسعة لهم، على أقسام الصحيفة وآليات العمل فيها.

وفي مناسبة هذه الزيارة، قالت منى بوسمرة: يمثل برنامج زيارة أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم، إلى صحيفة البيان، حافزاً كبيراً لنا لبذل مزيد من الجهود في مجال دعم وتشجيع أصحاب الهمم ودمجهم بالمجتمع، إذ إنها مبادرة تنطوي على الكثير من الطاقة الإيجابية، وتحمل قيمة كبيرة لتجسيدها الخلاق لرؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، القاضية بتسمية هذه الفئة المجتمعية «أصحاب الهمم»، ذلك تعبيراً عن التركيز على دمجهم بوجهة فاعلة في مجالات الحياة المجتمعية.

إشادة

بدورها، عبرت مريم عثمان عن تقديرها لدور صحيفة البيان في تعميق الوعي المجتمعي بقضايا أصحاب الهمم، مشيدة بالنجاحات النوعية للصحيفة والتطوير الجذري في مضمونها وآليات اشتغالها. ولفتت أيضاً، إلى أن «البيان»، غدت في صدارة وسائل الإعلام التي تعتني بتبني القضايا الإنسانية عموماً، ومن بينها مسائل وشؤون أصحاب الهمم بشكل خاص.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon