حديقة سفاري دبي تدعو الأطفال للمشاركة في تسمية شبلين

ت + ت - الحجم الطبيعي

نشرت بلدية دبي على قنوات التواصل الاجتماعي التابعة لها فيلماً قصيراً لشبلين حديثي الولادة «ذكر وأنثى» من الأسود البيضاء النادرة، ودعت فيه الأطفال الصغار للمشاركة في اختيار الاسمين المناسبين لهما، وسيحصل الفائزون على هدايا قيمة، إضافة إلى زيارة حصرية لهم مع ذويهم لحديقة السفاري.

وجاء ذلك على إثر استقبال حديقة سفاري دبي أوائل هذا الشهر ولادة هذين الشبلين، وهم تحت رقابة الأطباء والمختصين ذوي الخبرة العالية في هذا المجال، ويتمتعان بصحة ممتازة جداً، حيث تعتني بهما أمهما بشكل جيد.

المهندس حسين ناصر لوتاه المدير العام لبلدية دبي صرح بأن هذه المسابقة التي أطلقتها بلدية دبي بمناسبة قدوم هذه الأشبال، واللذين لم يتم بعد تسميتهم وارتأت البلدية إلى إطلاق هذه المسابقة في وسائل التواصل الاجتماعي التابع لها وذلك من منطلق حرصها على تحقيق المشاركة المجتمعية لهم في تسمية هذه الحيوانات النادرة والتي تعيش في سفاري دبي، لكون الأطفال هم جزءاً مهماً من المجتمع ويشكلون شريحة مهمة وأساسية وتستهدفها السفاري في برامجها التثقيفية والترفيهية المتنوعة.

وقال في إطار حرص الدائرة على تحفيز الأطفال وتوثيق علاقتهم بالسفاري والحيوانات التي بها تدعوهم لمساعدتها في تسمية الشبلين الجديدين من خلال هذه المسابقة لانتقاء الأسماء، حيث يتوجب عليهم إرسال الأسماء ذكر وأنثى عبر قنوات التواصل الرسمية لبلدية دبي «تويتر، فيسبوك، انستغرام» من خلال إدراج الأسماء المقترحة ضمن ملاحظات الفيديو الذي نشر عبر تلك القنوات، حيث سيحصل الفائز على زيارة حصرية لسفاري دبي، إضافة إلى العديد من الجوائز القيمة.

وتجدر الإشارة إلى أن الأسود البيضاء تتوالد بشكل طبيعي في البرية وذلك بخلاف النمور البيضاء، وتعود أصول الأسود على وجه الخصوص إلى منطقة تيمبافاتي في جنوب أفريقيا.

Email