جنيفر أنيستون وجه «طيران الإمارات» المحبوب والمرح

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك نجمة السينما العالمية جنيفر أنيستون، في حملة إعلانية رقمية وتلفزيونية جديدة للناقلة الجوية الأفضل في العالم، حيث أعلنت «طيران الإمارات» يوم أمس، أن الإعلان الجديد يأتي في أعقاب أول إعلان أدته جنيفر أنيستون لطيران الإمارات في العام الماضي، وحقق انتشاراً عالمياً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي. واستخدمت الممثلة الحائزة جائزتي غولدن غلوب وإيمي، والمخرجة والمنتجة العالمية، شخصيتها المميزة وأسلوبها المحبوب وروح الفكاهة لاستعراض ميزات طائرة الإمارات الإيرباص A380.

صداقة في الأجواء

ففي الإعلان، تصادق جنيفر الطفل المشاكس «كوبر» الذي تجده يلهو في جناحها الخاص في الدرجة الأولى بعد عودتها من حمام الشاور سبا.

ويدخل الاثنان في محادثة طريفة وبناء صداقة وهما يسيران عبر درجة رجال الأعمال على متن الطائرة وصولاً إلى الصالون الجوي. وأثناء جلوسهما على الدرج الواصل بين الدورين العلوي والسفلي، يحدّث كوبر صديقته جنيفر عن طموحه في أن يصبح قائداً لـ«هذه الطائرة» عندما يكبر، مشيراً إلى نموذج إيرباص الإمارات A380 الذي يحمله بيده.

وبعد وصول كوبر إلى الدرجة السياحية حيث يجلس والداه، اللذان ترتسم على وجهيهما علامات الدهشة والمفاجأة، تقرر جنيفر البقاء والاستمتاع ببرامج نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي ice إلى جانب كوبر. وينتهي الإعلان على مشهد والدة كوبر مسترخية في جناح الدرجة الأولى الخاص بعد أن تبادلت المقاعد مع النجمة الهوليوودية.

أشرف على تنفيذ الإعلان المخرج برايان باكلي، أحد المرشحين للأوسكار، وتم تطوير فكرة الإعلان وكتابة السيناريو بالتعاون بين باكلي وفريق الإعلان في طيران الإمارات، وتم إنتاجه بالاشتراك مع مجموعة WPP.

وقال بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق: «عندما أطلقنا أول إعلان ظهرت فيه جنيفر أنيستون، قبل عام من الآن، دهشنا لانتشاره الذي فاق توقعاتنا، حيث شاهده وعلّق عليه الملايين عبر العالم».

Email