دليلك

ت + ت - الحجم الطبيعي

ــ متحف المرأة في دبي مركز ثقافي توثيقي في سوق الذهب، ديرة، يهتمُّ بتاريخ المرأة في الإمارات، وحاضرها، وكل ما يتعلق بجوانب حياتها يومياً عدا الجمعة من العاشرة صباحاً حتى السابعة مساءً.

ــ تستضيف دبي يوم الثلاثاء الموافق 19 الجاري العرض الخاص لفيلم ستار تريك بيوند، وذلك في الساعة الثامنة مساء في صالات نوفو سينمار في ابن بطوطة مول، علماً بأن العرض الرسمي للفيلم سيبدأ في الصالات المحلية يوم الخميس المقبل.

ــ يفتتح ظهر غد الثلاثاء كافيه 302 في فندق المها آرجان من روتانا في أبوظبي، وسيشرح المختصون كيفية إعداد أنواع مختلفة من القهوة.

ــ تنظم مجموعة «ماجد الفطيم» بالشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة العرض المسرحي الترفيهي «آلفين والسناجب»، ضمن «مفاجآت صيف دبي» وذلك في «سيتي سنتر مردف» بين 19-25 يوليو، وفي «مول الإمارات» بين 27 يوليو – 2 أغسطس، وفي «سيتي سنتر ديرة» بين 4-10 أغسطس.

ــ الطعام اليوناني الكلاسيكي الطازج والغني بالنكهات تجدونه في مطعم GRK Fresh Greek الذي تم افتتاحه مؤخراً في معيصم سيتي سنتر، الذي يستخدم أفضل المنتجات من اليونان بما يشمل زيت الزيتون والعسل النقي من خلال قائمة طعام مليئة باختيارات الأطباق الطازجة والشهية.

Email