اجندة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، مبادرة #بالعربي التي تأتي ضمن الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية وذلك بحضور جمال بن حويرب العضو المنتدب للمؤسسة، ويشهد الحدث فعاليات وأنشطة تحتفي باللغة العربية وتعزز مكانتها في المجتمع وذلك بمشاركة نخبة من كبار الشخصيات وذلك اليوم في تمام الساعة 11 في منصة بالعربي في دبي مول – مقابل غاليريا لافييت بالقرب من ساحة التزحلق على الجليد.

تنظم إدارة الفنون بدائرة الثقافة والإعلام بالشارقة المؤتمر الصحفي لمهرجان الفنون الإسلامية الدورة 17، «فنون وعلوم»، اليوم في تمام الساعة 11 صباحاً بمتحف الشارقة للفنون في قلب الشارقة، وينطلق المهرجان بعد غد ويستمر إلى 17/1/2015.

تشارك الجامعة الأميركية في الشارقة باحتفال الأمم المتحدة بيوم اللغة العربية، من خلال ورشة عمل لفن الخط العربي وأمسية شعرية ، وذلك مساء اليوم في تمام الساعة 7.15 في القاعة «ب» في الطابق الأرضي من المبنى الرئيسي للجامعة.

تنظم رابطة الأديبات في المكتب الثقافي والإعلامي للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة «ملتقى أديبات الإمارات» وذلك على مرحلتين الاولى صباحية في قصر الثقافة ومسائية في بيت الشعر في تمام الساعة 7.30 وتقدمها عدد من الشاعرات.

Email