يزوران الأقصر للمرة 26 للاحتفال بعيد زواجهما الـ50

ت + ت - الحجم الطبيعي

لم يفلح التقدم في العمر بمنع الزوجين البريطانيين: فيل جين كينسن وجوانا جين، من إجراء رحلتهما رقم 26 الى مدينة الأقصر التاريخية في صعيد مصر. إذ بلغا العقد الثامن أخيرا.

ويحرص الزوجان البريطانيان على زيارة الاقصر سنويا، منذ 26 عاما مضت، لكن الزيارة رقم 26 لها شكل مختلف، إذ أتيا في هذه المرة الى الأقصر للاحتفال بعيد زواجهما الخمسين، وسط معالم ومعابد ملوك وملكات الفراعنة.

وعلق الزوجان على اصرارهما على زيارة الأقصر رغم تقدم العمر بهما بالقول، إنهما «شربا من نيل الأقصر، ويهيمان عشقا بنبل أخلاق المصريين في الأقصر، وبكرمهم وابتسامتهم الساحرة التي تجبرهم على العودة الى الأقصر في كل عام، حتى بعد أن بلغا العقد الثامن من العمر».

كما رفض الزوجان ما يتردد في بعض وسائل الاعلام ببلدهما، عن الأحوال الأمنية السيئة في مصر، وقالا انهما يبعثان في كل يوم برسالة طمأنة للأهل والاصدقاء ولكل شعوب العالم - عبر مواقع التواصل الاجتماعي - ومفادها بأن مصر آمنة ولا داعي للقلق، فهي تفوق في امنها الكثير من الدول الاوروبية، وان اهلها يحتضنون الضيف وكأنه واحد من ابنائهم، وأن كل ما يشاع في الاعلام الخارجي مضلل وغير مطابق للواقع.

Email