تجديد قصر برلين الملكي للجذب السياحي

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

يظهر موقع مبنى القصر الملكي الجديد-القديم ببرلين، وهو عامل جذب رئيسي بالفعل للسياح في المدينة، الآن كـ«بيت دمية» ليعطي فكرة عما سيحدث يوماً ما داخل المبنى المكتمل، ودمر قصر المدينة الذي كان منزلاً لملوك بروسيا والقياصرة، من الداخل خلال الحرب العالمية الثانية وهدمته حكومة ألمانيا الشرقية في 1950، ويعاد بناء الآن واجهة مطابقة للقديمة.

رسوم

وسوف يضم مبنى جديد «هومبولت فورام» متاحف ومساحة للتعليم الجامعي ومكتبة، ويظهر بيت الدمية في قسمين من البلاستيك النقي المتحف المعتزم والمعروضات داخله ورسومات دقيقة تمثل السياح وهم ينظرون إليها، ويتم عرض النموذج الكبير في هومبولت بوكس وهو برج محاط بهيكل فولاذي شيد بجوار موقع المبنى كمساحة عرض مؤقتة، حيث يمكن للزوار رؤية عمال المبنى من أعلى.

مشاهدة

يزور السياح هومبولت بوكس لعدة سنوات لمشاهدة نموذج كبير سابق، يشبه أيضا بيت دمية للقصر المترامي الأطراف كما كان قبل قرن، ويقع القصر في ميدان شلوس بلاتس في وسط برلين بجوار بعض مقاصد برلين الرئيسية الأخرى بما في ذلك متاحف الفن الرئيسية ومتحف للحياة في عهد الشيوعية، وسوف يتم ملء النماذج الكبيرة خطوة خطوة بأثاث ومعروضات مصغرة، تماشيا مع التقدم في المبنى، ومن المنتظر أن يكون المستخدمون الرئيسيون لهومبولت فورام، متحف علم الأعراق ببرلين ومتحف الفن الآسيوي.

تكلفة

وتبلغ تكلفة المبنى الواقع في جزيرة المتاحف بالعاصمة الألمانية 590 مليون يورو (798 مليون دولار)، ومن المقرر ان يكتمل بحلول 2019. وحتى الآن يسير المشروع وفق الجدول، حيث تم الانتهاء من ثلاثة طوابق بالفعل.   

Email