أول منتجع بمفهوم الفلل في رأس الخيمة

«بنيان تري» الوجهة المثالية لإجازات في جو من الخصوصية

ت + ت - الحجم الطبيعي

في مكان لا تسمع فيه سوى زقزقة العصافير وهدوء الصحراء، مكان تزين مدخله شجرة البنيان المتفرعة والمها العربي والغزال الذي يقفز ويتجول بكل حرية هنا وهناك، يقبع فندق ومنتجع بنيان تري الوادي بإمارة رأس الخيمة، جوهرة في ربوع صحاريها وأول منتجع في الدولة بمفهوم الضيافة في الفلل المزودة بمسابح خاصة مما يمنح العائلات الخصوصية والراحة معاً.

يعتبر المنتجع الذي يمتد على مساحة 500 هكتار الوجهة المثالية للهروب من زخم وضوضاء المدينة وقضاء نهاية أسبوع مريحة في قلب محمية طبيعة نقية توفر جميع وسائل الراحة والاسترخاء والترفيه فضلا عن فرصة التفاعل مع   الغزلان العربية والمها العربي والجمال وغيرها من الحيوانات مثل الطيور والبوم.

 يضم المنتجع الصحراوي 101 فلل خاصة مفروشة على الطراز العربي التقليدي الفخم ومتكونة من غرفة نوم واسعة وقاعة للجلوس وزاوية مخصصة لتحضير القهوة والشاي إضافة إلى غرفة واسعة لتبديل وتخزين الملابس وحمام ذو نوافذ زجاجية يطل على حديقة صغيرة خاصة تشعر الزائر وكأنه يستحم وسط الطبيعة الخلابة.

زودت جميع الفلل بمسبح خاص وأريكة مريحة للاسترخاء وطاولة لتناول الطعام بجانب المسبح.

 

ولتسهيل التنقل في المساحات الخارجية الواسعة للمنتجع تم تزويد كل فيلا بدراجتين هوائيتين بشكل مجاني.

كما يمكن للزوار طلب عربة صديقة للبيئة لنقلهم إلى المطاعم المتنوعة منها مطعم "سفران" التايلندي ومطعم "الواحة" العربي والعالمي، أو مرافق الترفيه التي تشمل نادي الرماية وملعب الجولف ونادي الأطفال وعروض الصقور والمكتبة والاسطبل.

وفي شهر رمضان الكريم يوفر المنتجع خدمة السحور داخل الفيلا إذ يمكن للنزيل طلب السحور وفقاً لقائمة الطعام ويوصل إليه في الساعة التي يحددها ليتناوله داخل غرفته مع خدمات عالية المستوى.

كما يضم الفندق مرافق السبا الآسيوي الذي يوفر عدة علاجات للاسترخاء منها علاج هو الأول من نوعه في دولة الإمارات يطلق عليه اسم "علاج  Rain Forest أو الغابة المطرية "،

وهو علاج بالماء الساخن والبارد والثلج، يتم عبر 11 مرحلة في 11 غرفة منها غرف السونا المزودة ببخار منكه بعطور طبيعية تساعد على استرخاء الجسم وتخليصه من الدهون، وغرف للاستحمام بالمياه التي تنزل عبر مراحل مثل المطر الذي يبدأ خفيفا ثم تزيد قوته تدريجيا، ومنها غرفة الثلج حيث يغسل الزائر جسمه بالثلج لتقوية وتماسك الجلد والبشرة، وتنتهي رحلة الغابة المطرية عبر الاسترخاء في مسبح واسع يشبه الجاكوسي حيث تساعد المياه المندفعة على استرخاء الجسم والعضلات.

تضم منتجعات بانيان تري أكثر من 30 منتجعا عبر العالم اثنان منهما في رأس الخيمة وهي سلسلة رائدة في السياحة المسؤولة، تلتزم بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية من خلال برامج الحفاظ على البيئة والتوعية المجتمعية، فضلاً عن التجارب والأنشطة المتمحورة حول الاستدامة والتي تشجّع النزلاء على الانخراط والمشاركة فيها.

فمنذ افتتاحه، زرع منتجع شاطئ بانيان تري رأس الخيمة ما يزيد عن 4,000 شجرة وأجمة أصلية، وذلك في سبيل دعم التنوّع البيولوجي من خلال ابتكار مصدر للغذاء ومأوى للحيوانات، بما في ذلك المها العربي والغزال.


 

Email