«الخليف» تنظم يوماً ترفيهياً لأصحاب الهمم في العين

■ جانب من الأناشيد التي قدمها أصحاب الهمم في الروضة | تصوير ـــ عمران خالد

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحرص أصحاب الهمم على تحقيق النجاح في المجتمع، والعمل على قهر التحديات التي تواجههم ليقدموا نموذجاً بارزاً لأقرانهم الأسوياء عن قوة الإرادة والعزيمة في التغلب على جميع الصعوبات.

وفي هذا الإطار استضافت روضة الخليف في منطقة العين صباح أمس 20 طفلاً من مركز الرعاية والتأهيل في الفوعة، في مبادرة سامية تهدف إلى تفعيل الدمج الإيجابي بالمجتمع، وإتاحة المجال أمامهم للتواصل مع أقرانهم الأسوياء، إلى جانب التشجيع على إبراز طاقاتهم وإبداعهم في المجالات الفنية والرياضية والحركية، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في إدخال البهجة والسرور على قلوبهم، ويحفزهم على الانخراط الفعال بلا خوف.

واشتملت المبادرة على عدد من الفقرات الترفيهية والمسابقات، إضافة إلى قيام أطفال مركز ذوي الهمم بأداء فقرة فنية صدحوا فيها بأعذب النشيد وسط إعجاب الكادر الإداري والوظيفي والطلابي بأدائهم. واختتمت المبادرة بتكريم أصحاب الهمم المشاركين.

إرادة

وقالت شيخة الشامسي مديرة روضة الخليف في حديثها لـ «البيان»: «تم تنسيق المبادرة بالتعاون الجميل مع مجلس أمهات الروضة للتأكيد التام على أن ذوي الهمم يمتلكون مقومات عديدة أبرزها إرادتهم العالية التي تسعى إلى الإبداع، وحِسهم الإنساني النابض بالحياة خاصة مع إفساح المجال أمامهم للتعبير عن طاقاتهم والحرص على تكريمهم في شتى المناسبات والمحافل».

كما أبدت شمسة الظاهري، مساعدة المديرة سعادتها إثر استضافة الروضة الشاب الإماراتي حمد العامري،الذي أبدع في رسم وجوه أطفال الروضة، ومن جانب آخر خصصت الروضة للشاب العامري ركناً لعرض أعماله الفنية وقالت: تحضرني هنا كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

حينما قال: «إننا ننظر إلى أصحاب الهمم كشريك فاعل وأساسي في بناء مجتمعنا وفي تحقيق الإنجازات وتبوؤ المراكز المتقدمة التي نصبو إليها معاً»، وهذا الكلمات في حد ذاتها تجعلنا نأخذ دائماً بيد أصحاب الهمم نحو الإمام، وتقديم الدعم اللازم لهم بشكل لا يعرقل تقدمهم في المجتمع.

Email