تُشكّل لهم منصة للإبداع والابتكار

رواد التواصل الاجتماعي يثنون على صناعة الأزياء في دبي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

في إطار موسم خريف وشتاء 2017 للموضة، جمعت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، عدداً من آراء رواد التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في عالم الموضة بدبي فيما يخص صناعة الأزياء والموضة، حيث أكدوا أن دبي أصبحت مركز استقطاب مهم لصناعة الأزياء العالمية نظراً لزيادة نسبة العلامات التجارية العالمية في سوق الأزياء والموضة، بالإضافة إلى المصممين المحليين الذين أضافوا رونقاً فريداً في تصاميمهم من اللمسات العربية والمعاصرة.

مواهب

قال رمزي نكد شريك مؤسس شركة «فاشن فوروورد»: «من الجميل جداً رؤية تلك المواهب الرائعة المليئة بالإبداع، تعمل بجد وشغوفة بكل ما يتعلق في عالم الموضة». وقال رازا بيج، الرئيس التنفيذي «لسبلاش» و«آيكونيك» أصبح سوق الموضة في دبي سوقا كبيرا جداً، كونه يكاد ينافس الأسواق العالمية الأخرى . وقال فورن وان مصمم الأزياء - أماتو كوتور «إن مجتمع الموضة في دبي أصبح ينمو ويتوسع بشكل كبير، نتيجةً للإلهام والابتكارات الفريدة من نوعها التي تضيف بدورها لصناعة الأزياء في دبي تصاميم مميزة وغير متوقعة.اما موكتا شهدادبوري مصممة ومستشارة أزياء "ذا ستايل سيركيت"صناعة الأزياء في دبي تجسد جوانب كثيرة من الثقافات المختلفة ". وقالت زيان غندور الشريكة المُؤسسة لمجموعة متاجر»سوس«والمالكة والصمصمة لشركة»زيان ذا ليبل«»تتميز دبي بمجتمع داعم ومتنامٍ للمواهب، كما تتوفر مجتمعات فنية للابتكارات الرائعة في جميع أنحاء دبي، التي تسمح بتشكل شبكة ضخمة من الدعم في مجال صناعة الأزياء لكافة المصممين والموهوبين.

محور

وقالت نيكول مجدلاني مصممة ومتسوقة شخصية ـ «نيكول أون تراند» «تعتبر دبي محورا أساسيا للموضة للعديد من السكان والزوار بتوفيرها أبرز العلامات التجارية للأزياء، فهي بإمكانها الآن أن تتنافس مع أي من نظرائها في نيويورك، ولندن وباريس».أما فراس الوهابي ـ مدير تنفيذي لشركة «فو كونسلتنسي» فقال: «توفر دبي التوازن بين تقدير كبار المصممين العالميين والدعم المقدم للمواهب الإقليمية الناشئة».اما سلامة خلفان مصممة عالمية ـ «أليزان باي سي كي» «الطاقة الإيجابية التي توفرها دبي تزيد من عزيمتي لابتكارالجديد».

Email