إيمان عبد العاطي ..الأمنية التي لم تتحقق

ت + ت - الحجم الطبيعي

إيمان عبد العاطى المعروفة إعلاميا بأسمن امرأة بالعالم، التى حلمت بتناول آيس كريم كأمنية أخيرة لم تتحقق لها فى هذا العالم، توفيت صباح اليوم بسبب اختلال فى وظائف الجسم، لم تكن هذه أمنيتها الوحيدة ولكنها كانت أيضا تريد رؤية والدتها التى فرقتهما المسافات لتلقى العلاج فى مستشفى برجيل بالإمارات.

مع منى الشاذلي

ظهرت إيمان على شاشات التلفزيون فى لقاء مع الإعلامية منى الشاذلى منذ شهر فى آخر ظهور لها قبل الوفاة، حيث قالت "أريد آيس كريم، واتمنى رؤية والدتى"، مضيفة أنها تتلقى معاملة طيبة من الأطباء، وتتناول طعاما جيدا فى مستشفى برجيل بأبو ظبي ".

تحسن ملحوظ

كانت صورة إيمان الجديدة بمثابة نقلة حقيقية لحالتها الطبية، حيث ظهرت مشرقة ومبتسمة بعد حالة اكتئاب شديدة عانت منها إثر أزمتها الأخيرة فى الهند وسط جدال كبير بين شقيقتها شيماء وأطباء الهند، عن استغلالهم لحالة إيمان للشو الإعلامى بدون أي جديد فى تطوير صحتها.

وأصدر فريقها الطبى فى أبو ظبى شريط فيديو يظهرها تلعب مع البالون، وتشرب المياه من زجاجة بعد أن قامت بفتح الغطاء بنفسها، بدلا من تناول الغذاء والماء من خلال أنبوب، وقال الأطباء إن حالتها المزاجية تحسنت بشكل ملحوظ..

أمنيات

وبين أمنيات إيمان الأخيرة وأمنيات إيمان فى بداية رحلتها فى مستشفى سيفى الهندي، تتعدد الرغبات من الآيس كريم للرقص، حيث أحبت إيمان الرقص والغناء وسماع الأغانى الهندية بابتسامة وفرحة وتلقت وعودا عديدة من فناني الهند للرقص معها على رأسهم ريتيك روشان وسلمان خان، ولكنها لم تحقق أي من هذه الأمنيات رغم كل الجهود الطبية منذ بداية رحلتها فى فبراير الماضى.

جديرً بالذكر، أن رحلة من المعاناة استمرت فيها إيمان عبد العاطي لـ25 عاما في مصر لا يمكنها الخروج من منزلها بسبب وزنها الذى منعها من الحركة وإصابتها بالجلطة التى جعلتها طريحة الفراش ووصلت وزن نصف طن، حيث أصبحت بذلك أسمن امرأة فى العالم قبل فقدانها للوزن خلال رحلتها الصحية.

آخر عيد ميلاد

وكان مستشفى "برجيل" في أبوظبي  احتقل بعيد ميلاد المصرية إيمان أحمد عبد العاطي المعروفة بأسمن امرأة في العالم، والتي أكملت عامها الـ 37 في التاسع من سبتمبر الجاري، وذلك  خلال احتفالية خاصة نظمها المستشفى بهذه المناسبة بحضور أسرتها التي جاءت خصيصا من الإسكندرية والفريق الطبي المرافق لها، وفي مقدمتهم الدكتور شامشير فاياليل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة "في بي إس" للرعاية الصحية ويومها عبرت ايمان عن فرحتها ووجهت  الشكر بكلمات بسيطة إلى كل أعضاء الفريق الطبي المعالج لها من مستشفى برجيل، واستطاعت أن تنطق أسماء عدد من الفريق، فيما وجهت والدتها وشقيقتها الشكر والتقدير لأبو ظبي ودولة الإمارات التي وفرت لها كل الإمكانات العلاجية.

وفجر اليوم صعدت روح ايمان عبد العاطي إلى بارئها منهية رحلة من الصراع مع مرض السمنة .

Email