توم وجيري يرسمان البسمة على وجوه أطفال مركز خليفة الطبي

Ⅶ فعاليات متنوعة في «موسم صيف أبوظبي 2017» | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار توم وجيري، الشخصيتان الكرتونيتان المحبوبتان، الأطفال في «مركز الشيخ خليفة الطبي» في أبوظبي، وذلك لرسم البسمة على وجوههم ومنحهم البهجة أثناء تلقي العلاج والاستشفاء. وقدم القط والفأر الشهيران الهدايا للأطفال، والتقطا الصور التذكارية مع الأطباء والممرضين.

وقد نظمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة هذه المبادرة التي تعكس التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية، وضمن برامج التواصل المجتمعي لـ«موسم صيف أبوظبي 2017».

وتعاونت الهيئة في تنظيم الزيارة مع «مدينة الشيخ خليفة الطبية» و«مجموعة إم بي سي» التي تقدم العرض المباشر «توم وجيري كريستال كويست» في أبوظبي والعين ضمن «موسم صيف أبوظبي» الذي تستمر فعالياته في الفترة من 20 يوليو إلى 20 أغسطس.

وأكّد مبارك الشامسي، من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، إن زيارة توم وجيري نشرت أجواءً من المرح والفرحة، حيث استمتع بها الأطفال وعائلاتهم والأطقم الطبية والإدارية التي لا تدخر جهداً لرعايتهم في المركز.

وقال الشامسي: «تلتزم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، باعتبارها الجهة المنظمة لـ«موسم صيف أبوظبي»، بإتاحة المجال أمام الجميع للاستمتاع ببرامجه الترفيهية الرائعة وأنشطته المتنوعة، وخاصة الأطفال الذين يخوضون رحلة العلاج والاستشفاء.

ونسعى إلى إظهار دعمنا المعنوي لهم وتحفيزهم على اجتياز هذه المرحلة وتخفيف الضغوط عنهم».

ويستعد توم وجيري، اللذان ظهرا للمرة الأولى على شاشات السينما خلال أربعينيات القرن الماضي، لتقديم عرضهما الحي على مسرح شاطئ الراحة في أبوظبي خلال الفترة من 20 إلى 22 يوليو الجاري، ثم مسرح بلدية العين من 27 إلى 29 الجاري.

Email