غادة عبد الرازق تعتزل مواقع التواصل الاجتماعي

■ غادة عبد الرازق

ت + ت - الحجم الطبيعي

في مفاجأة لجمهورها، قررت الفنانة غادة عبد الرازق اعتزال التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي لمدة عام. وبينما اكتفت عادة بإعلان قرار اعتزال السوشيال ميديا، دون ذكر الأسباب، كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»: «أشوفكم إن شاء الله السنة الجاية لأني ماعتزلتش التمثيل لكن اعتزلت السوشيال ميديا».

وأرفقت عبد الرازق مع إعلانها المقتضب مقطعاً من المشهد الأخير للجزء الخامس من فيلم «روكي»، من بطولة نجم أفلام الأكشن سيلفستر ستالون، والذي يقوم فيه بطل الأحداث أسطورة الملاكمة المعتزل «روكي بالبوا» بتلقين تلميذه المغرور درساً في الشارع وأمام الجميع، بعد أن تمرّد عليه، وأنكر فضله عليه، رغم أنه كان سبب شهرته في المقام الأول، بعدما كان ملاكماً مغموراً.

وأشارت غادة إلى أنها لم تكن تعلم طوال الوقت سر ارتباطها بفيلم «روكي»، حتى علمت أخيراً، وتأكدت من أنه «رسالة من المجهول» بحسب تعبيرها.

وكتبت: «طول عمري ماكنتش أعرف إيه اللي بيربطني بالفيلم ده بس النهاردة عرفت وتأكدت كمان أنها رسالة من مجهول».

وربط جمهور غادة عبدالرازاق بين قرار اعتزالها السوشيال ميديا والهجوم الشرس الذي تعرضت له مؤخراً، بعد واقعة «البث المباشر»، التي أعلنت غادة أنها لم تقصد به أي شيء واعتذرت لجمهورها باكية.

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو لغادة عبد الرازق في بث مباشر ظهر خلاله جزء من جسدها، أثناء قضاء إجازتها الصيفية في إحدى جزر المالديف.

Email