«سنافر صغار وأحلام كبيرة» في قناة دبي المائية

عهود الرومي مع سنفور جني من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت الأمم المتحدة بالتعاون مع يونيسيف ونخبة من نجوم فيلم «سميرفز: ذا لوست فيليج» إطلاق حملة «سنافر صغار وأحلام كبيرة»، وذلك بحضور معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة الدولة للسعادة، التي أقيمت أول من أمس في قناة دبي المائية احتفالاً باليوم العالمي للسعادة.

وقد انضم النجوم الثلاثة، الذين يشاركون بأصواتهم في فيلم السنافر «سميرفز: القرية المفقودة»، إلى شخصيات رسمية من منظمة الأمم المتحدة، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف»، ومؤسسة الأمم المتحدة، وذلك للاحتفال باليوم العالمي للسعادة، كما عبّروا عن دعمهم لأهداف التنمية المستدامة من خلال المشاركة في الحملة.

نهج وتهدف الحملة إلى التأكيد أن الناتج المحلي الإجمالي وحده غير كاف كمعيار لرفاه وصحة السكان في بلد ما، والتأكيد أيضاً على تبني نهج شامل وعادل ومتوازن لتحقيق مزيد من التقدم والتطور يشكل خطوة أساسية لتحقيق السعادة.

وترتبط هذه الفكرة بشكل وثيق مع أهداف التنمية المستدامة الـ17 والتي تشمل توفير عمل لائق وكريم للجميع وتأمين الغذاء والخدمات الصحية ونشر ثقافة المساواة والقضاء على التمييز العنصري ومنح الفرصة للجميع للتمتع بالسلام والازدهار والسعادة. وعلّقت ديمي لوفاتو التي تؤدي صوت «سنفورة»: «نأمل أن تساعدنا هذه الحملة على التفكير بتأثير أفعالنا وتصرفاتنا على كوكب الأرض، ويمكن للجميع، حتى أصغر السنافر، تحقيق أهداف كبيرة».

الوصول

وقد وصل فريق السنافر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة قبيل إطلاق فيلم السنافر المنتظر «سميرفز: القرية المفقودة» في جميع صالات السينما بالمنطقة بتاريخ 30 مارس 2017. ويترافق انطلاق الفيلم باللغة الإنجليزية، وأوضحت كريستينا جالاش، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون الإعلام والاتصالات: «تؤكد هذه الحملة المبتكرة أن كل شخص منّا سواء كان يافعاً أو راشداً صغيراً أو كبيراً يمكنه أن يساهم في جعل العالم مكاناً أكثر سعادة».

وبالنيابة عن فريق «سميرفز»، قام نجوم الفيلم الأميركيون ديمي لوفاتو، وجو مانجانيلو، وماندي باتينكين والمخرج كيلي أسبوري، بتقديم مفتاح رمزي لقرية السنافر إلى الطلاب الثلاثة تقديراً لجهودهم الجادة في تعزيز أهداف التنمية المستدامة ليكونوا نموذجاً يحتذى به.

Email