«التراث مبنى ومعنى» شعار النسخة 15 من أيام الشارقة التراثية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعود أيام الشارقة التراثية مجدداً في نسختها الخامسة عشرة تحت شعار «التراث مبنى ومعنى» وذلك خلال الفترة من 4 حتى 22 من أبريل المقبل بتنظيم من معهد الشارقة للتراث، وسيكون الجمهور وعشاق التراث والباحثون والزوار من داخل وخارج الدولة على موعد مع حزمة من الفعاليات والأنشطة والبرامج المتنوعة الجاذبة والهادفة في منطقة التراث بقلب الشارقة بالإضافة إلى مدن ومناطق إمارة الشارقة كافة تتضمن استعراضات شعبية وفنوناً متنوعة وألعاباً شعبية وتقليدية تراثية وبرامج وأنشطة ثقافية .

وقال د. عبدالعزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث رئيس اللجنة العليا لأيام الشارقة التراثية إن شعار أيام الشارقة التراثية في كل عام يحمل في طياته معاني ومفاهيم عميقة واستراتيجية تتضمن تجسيداً وتجلياً لكثير من معالم وملامح وتفاصيل التراث بما يسهم في استمرار المعهد بدوره الحيوي في الحفاظ على التراث وصونه ونقله للأجيال وجاء الشعار هذا العام «التراث مبنى ومعنى».

ولفت إلى أن أيام الشارقة التراثية في مسيرتها التي بلغت اليوم 15 عاماً تعتبر تظاهرة ثقافية مهمة ومميزة وزاخرة بالفعاليات والبرامج والأنشطة التراثية المليئة بالنشاط والحيوية والمعرفة والتسلية والترفيه.

Email