النجم التركي بوراك أوزشيفيت يزوره يوم 1 فبراير المقبل

معرض حريم السلطان يمدد فترة إقامته في سيتي ووك بدبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن معرض حريم السلطان عن تمديد فترة إقامته في سيتي ووك لغاية 31 مايو القادم، ويعتزم النجم التركي بوراك أوزشيفيت، (بالي بيك) في المسلسل التركي الشهير، زيارة معرض حريم السلطان مرة أخرى في سيتي ووك بدبي يوم 1 فبراير المقبل. 

وتقدم باقتان محدودتا الكمية عبر الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae فرصة فريدة من نوعها لعشاق المسلسل للقاء بنجمهم المحبوب شخصياً. وستتضمن باقة "لقاء مع بالي بيك" البالغة قيمتها 5000 درهم حفل عشاء جماعي حصري مع بالي بيك في مطعم خاص في سيتي ووك، إضافة إلى الاجتماع معه وجهاً لوجه وفرصة التقاط الصور والحصول على تذكارات موقعة منه شخصياً. بدورها تتضمن باقة "الترحيب ببالي بيك" البالغة قيمتها 2500 درهم فرصة الاجتماع مع الممثل التركي وجهاً لوجه، والتقاط الصور والحصول على تذكارات موقعه منه شخصياً. 

يروي المسلسل الشهير الذي ألّفه ميرال أوكاي ويلماز شاهين قصة السلطان العثماني سليمان القانوني المعروف أيضاً باسم سليمان العظيم، والذي كان صاحب أطول فترة حكم في تاريخ الإمبراطورية العثمانية. ويسلّط المسلسل الضوء على حروب السلطان وانتصاراته المتعددة، كما يركّز على حبّه لفتاة من الحريم تدعى هيام والتي أصبحت زوجته فيما بعد. وكان المسلسل قد حظي برواج كبير بين أوساط مشاهديه نظراً إلى مشاهده الخلابة وتصاميم الألبسة الراقية بالإضافة للأداء الرفيع لطاقم الممثلين.  

يضم المعرض الممتد على مساحة 1300 متر مربع 14 غرفة مميزة تقدم تجربة حسية غير مسبوقة، حيث ستدهش الديكورات والأزياء والإكسسوارات الزوار بروعتها ودقة صناعتها، فضلاً عن الروائح العطرة التي سترجع بهم إلى ذكريات العصور الماضية. 

يذكر أن معرض "حريم السلطان" يفتح أبوابه طوال أيام الأسبوع في سيتي ووك من 12:00 ظهراً حتى 10:00 مساءً. وتبلغ أسعار التذاكر 95 درهماً للبالغين و40 درهماً للصغار بين أعمار 7 – 14 عاماً، ويمكن شراؤها في مكان المعرض أو عبر الإنترنت على www.ticketmaster.ae مع حسم بقيمة 10%. كما أن دخول المعرض للأطفال تحت سن السابعة مجاني. وتبلغ قيمة الباقات العائلية التي تتيح دخول المعرض لعائلة مكونة من شخصين بالغين وطفلين 225 درهماً. 

Email