"كنق النظيم" لم يكن قائد السيارة التي قتل فيها

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مصادر أن كنق النظيم لم يكن  يقود السيارة السوداء التي ارتطمت بسياج حديدي كما ظن الجميع،  لكن  صديقه "البرنس" هو من كان قائدا لها اثناء الحادث.

وبحسب العربية نت فإن  كنق النظيم لبى طلب صديق طفولته عيد العنزي "برنس النظيم" الذي يعتبر من مشاهير التفحيط في المملكة. وكان مسجونا فترة من الزمن ليخرج بعدها لحسن سلوك وتوبة عن هذه الآفة المميتة، لكنه كذلك عاد إلى ساحة التجمهر ليطلب صديقه أحمد الشتيوي "معززا" ومرافقا له في حادث العمر، وسط تصفيق وتشجيع من الجماهير التي هربت من الموقع لحظة وقوع الحادث، لتبقى دماء أحمد وعيد تنزف حتى مفارقتهما الحياة، ليكتب أحدهم "اعذروني على الرحيل".


من جهته، أوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالرياض عبدالله المريبض، أن الحادث عبارة عن اصطدام بأحد الأعمدة نتج عنه وفاتين إحداها نتيجة إصابات بليغة بمنطقة الرأس والعنق.

المتحدث الرسمي للمرور العقيد طارق الربيعان، أكد أن أصحاب "كنق النظيم" و"برنس النظيم"، هرب منهم اثنان فور وقوع الحادث. وأضاف أن كنق النظيم توفي فورا في الحادث، وزميله البرنس أصيب ثم توفي، بينما اثنان آخران كانا معهما في نفس المركبة استقلا سيارة أخرى، وغادرا الموقع، دون الاهتمام بأمر رفيقهما.

 

Email