إطلاق موقع إلكتروني مواكبة لابتكاراتها وقدراتها على التفوق والإبداع

شبكة قنوات دبي تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

في إطار مواكبتها ليوم المرأة العالمي الذي يقام هذا العام تحت شعار «المرأة والابتكار» أعلنت شبكة قنوات دبي عن إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بيوم المرأة الإماراتية من خلال الرابط الإلكتروني (http://dcn.ae/ewday/) والذي يتيح للجميع فرصة مواكبة مجموعة الفعاليات والأنشطة الإعلامية التي ستقوم بها شبكة قنوات دبي ومؤسسة دبي للإعلام احتفاءً ومواكبة لهذا الحدث المهم عبر قنواتها التلفزيونية والإذاعية والرقمية.

جهود

وفي هذه المناسبة توجه أحمد سعيد المنصوري المدير العام للقنوات التلفزيونية والإذاعية في مؤسسة دبي للإعلام، بالتهنئة إلى المرأة الإماراتية وجميع العاملات في مؤسسة دبي للإعلام وشبكة قنوات دبي، مشيداً بالجهود والدور الكبير الذي تقوم بها المرأة الإماراتية والمهام والمسؤوليات الكبيرة التي تنجزها بمهارة وكفاءة عالية، وذلك بفضل الدعم والعناية التي يوليها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والذي استطاع برؤيته وحكمته أن يقدم للمرأة الكثير من الفرص لتكون إلى جانب الرجال في كل المجالات.

مساهمة

وأكد المنصوري التزام شبكة قنوات دبي بتشجيع ورعاية جميع المبادرات الاجتماعية والإبداعية الخلاقة التي تساهم بشكل كبير في إظهار صورة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة ومنجزاتها المحلية والعالمية.

كذلك في إطار سعيها الدائم إلى دعم وتشجيع المبادرات الخلاقة والمساهمة في مختلف الأنشطة المجتمعية والخدمية والخيرية التي تساهم في إبراز النهضة الحضارية والإنسانية التي تعيشها دولة الإمارات العربية المتحدة على الصعد كافة.

في الوقت الذي استطاعت نخبة من القيادات النسائية في مؤسسة دبي للإعلام وشبكة قنوات دبي، تقديم الكثير من النجاح والتميز للعمل الإعلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع الحفاظ على الخصوصية الثقافية والاجتماعية وتقديم نموذج مشرف للمرأة القيادية، كذلك الحال بالنسبة إلى المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مواكبة

من جهتها أكدت هبة السمت مديرة إدارة الإعلام الرقمي للتلفزيون والإذاعة في مؤسسة دبي للإعلام، أنه من منطلق حرص إدارة الإعلام الرقمي على مواكبة جميع محافل الدولة ومبادراتها، تم تكليف فريق العمل في الإدارة على إطلاق مبادرة "لأنها إماراتية" الرقمية بالتزامن مع يوم المرأة الإماراتية.

بهدف تسليط الضوء على الإنجازات والمكاسب التي حققتها المرأة الإماراتية، وإبرازها على الساحة المحلية والإقليمية والدولية، حيث تم التواصل مع عدد من الشخصيات الإعلامية في مؤسسة دبي للإعلام وشبكة قنوات دبي.

بالإضافة على عدد من الشخصيات الإماراتية الناجحة في مجالات عدة، وذلك لإطلاق الصفحات الخاصة بالموقع الجديد الذي يهدف بالدرجة الأولى إلى تسليط الضوء على إنجازات النساء الإماراتيات من خلال أبواب عدة يتضمنها الموقع الجديد مثل «لأنها إماراتية» و«مبتكرات إماراتيات» و«قالوا عن المرأة الإماراتية».

إلى جانب أخبار المرأة الإماراتية ومواكبة لفاعليات هذا اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي وآخر التغريدات، وذلك بعد أن تم إطلاق وسم (#لأنها _إماراتية) والذي حقق منذ إطلاقه وحتى الآن أعلى نسب تداول في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث وصل عدد تغريداته إلى أكثر من مليون تغريدة.

Email